bool

الشباب هم من يرسم الخارطة السياسية القادمة - جعفر جخيور وادي السلام مقبرة ام صالة ولادة - جعفر جخيور ينبوع الحكمة معطاء - سلام محمد العامري رئيس حركة الإعمار في العراق يحذر من مؤامرة تستهدف المغتربين العراقيين ويشيد بصراحة العبادي ومشروع الصدر اجراء عملية القلب المفتوح لسيدة حامل في شهرها السادس في مركز ابن البيطار لجراحة القلب لنبني وطنا ! - مهدي أبو النواعير "مدينة الصدر تختنق" وزارتا العمل والأمن الوطني تنظمان دورة تدريبية خاصة بالحراس الاصلاحيين استعادة منطقة راس الكف الاستراتيجية في تلال القاع شرقي لبنان عمليات قادمون يا تلعفر تعلن سيطرتها على سلسلة جبال شيخ إبراهيم وتحرير ثلاث قرى في قضاء تلعفر

بعثة المنتخب الوطني للناشئين تعسكر في تونس استعدادا لتصفيات كأس آسيا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعثة المنتخب الوطني للناشئين تعسكر في تونس استعدادا لتصفيات كأس آسيا

وصلت بعثة المنتخب الوطني للناشئين , اليوم الجمعة ,  الى العاصمة التونسية للدخول في معسكر تدريبي يستمر أسبوعين استعدادا لتصفيات كأس آسيا الشهر المقبل والمقرر إقامتها في العاصمة النيبالية كاتماندو .

 

وخاض المنتخب العراقي وحدتين تدريبية صباحية ومسائية على ملعب المنزه الثاني استعدادا لمواجهة احدى المنتخبات الافريقية يوم 14 من الشهر الحالي في اولى مبارياته الودية في معسكر تونس .

 

وقال مدرب المنتخب علي هادي في تصريحات صحافية ان "المعسكر التدريبي يعتبر محطة مهمة من محطات الاستعداد لتصفيات كاس اسيا ، خصوصا ان الأجواء في تونس ستكون مشابهة لأجواء المباريات في التصفيات وسيكون اضافة حقيقة لنا كطاقم تدريبي".

 

 

 ويستعد منتخب العراق  للناشئين للدخول في تصفيات كاس اسيا شهر ايلول المقبل بعد ان وضعته القرعة في مجموعة النيبال (المضيف )  والهند وفلسطين والتي يتأهل منها المنتخب صاحب المركز الاول الى النهائيات والتي لم يحدد مكان أقامتها من قبل الاتحاد الآسيوي.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha