bool

بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية العتبة العلوية المقدسة تقيم ملتقى اعلاميا لمناقشة الواقع الاعلامي لزيارة الاربعين دائرة التشغيل في النجف تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الامام زين العابدين (ع) إختتام دورة في الصحافة الإستقصائية أقامتها الاكاديمية الالمانية في بغداد. دائرة التشغيل في النجف تشارك في اجتماع لجنة خدمة اغاثة المنكوبين المنعقد في جمعية الهلال الاحمر العراقي في النجف دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (ع) تقيم فعاليات مهرجان حليف القرآن الثقافي السادس دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها العراق يطالب كل من تركيا وايران بالتعامل معه حصرا في تجارة النفط وغلق المعابر الحدودية مع الاقليم القبانجي:المرجعية حسمت الموقف من الانفصال ونؤكد على وحدة الشعبين الكردي والعربي

حزبٌ جديد ومرشحٌ قديم - علي البطاط

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

بعد اشهر قليله ، ستكون الشوارع عبارة عن البوم صور، يحمل في طياته انتخبوا مرشحكم ،انتخبوا خادم الفقراء، انتخبوا من سيكون هو الحل ، انتخبوا فلان ؛لم ولن يغير رقم هاتفه. 

ستكثر هذه الهتافات، مع المزايدات بدماء الشهداء والمضحين من ابناء الحشد الشعبي، وستختلف المسميات بين (س ،ص )، وانا اعطيت عشرات الشهداء، وانا المئات، وستظهر اشخاص جديدة وانيقة، وسيبدأ تفعيل الدور الرياضي ، والدور الصحي والتربوي،  لكسب اصواتهم هذا هو الحل كما يعتقدون لكن لا.

الحل؛ يجب ان نبدأ نحن في تصحيح قناعاتنا، ويجب ان يفعل دور المسؤولية عند كل فرد، قبل ان يختار المرشح؛ على الاقل قراءة سيرته الذاتيه.

 الاحزاب كثرت في الفترة الاخيرة، المفوضية تسجل اكثر من عشرة كيانات سياسية، وسيلحقها كثير؛ ففي الفترة الاخيرة زعيم لتيار ينشق عن حزبه، و تياره عكس ما نراه في الساحة، الحكيم عمار يترك المجلس الاعلى ارث الاب والعم، وحتى الجد، ويتجه نحو كيان جديد لم يسجل حتى هذه اللحظة! ماذا سيولد هذا التيار الجديد؟! هل سيكون هو الحكمة بحكيمها؟! او سيكون كسائر الاحزاب لغرض الانتخابات؟

 قراءات اخرى تقول : سيكون لهذا الكيان مستقبل، القراءات اعتمدت اعتماد كبير على وجود اعداد الشباب الكبيرة داخل هذا التيار، بقائدة الشاب، لكن يجب ان نتذكر قول المرجعية المُجرب لا يجرب ، هل ستنفذ هذه العبارة ؟

او على رأي المرجعية ، بحت اصواتنا ؟!

هنا سيكون للاحزاب والكيانات والاشخاص ، الذين سيشاركون في الانتخابات.

 وعود جديدة ودراسة خاصة في اقناع المقابل، لكسب الصوت الانتخابي.

 

 نحن ننتظر لكن ليس حتى يوم الانتخاب، بل حتى يوم يعلنون اسماء المرشحين ، لكي نبحث على الافضل، من حيث الكفاءة او النزاهة او الشهادة او غيرها ،ونعزم على ان يفوز لكي يمثلنا، حتى ننضر الى الامام ونقول اخترنا صح

المزيد من مقالات

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha