bool

الشباب هم من يرسم الخارطة السياسية القادمة - جعفر جخيور وادي السلام مقبرة ام صالة ولادة - جعفر جخيور ينبوع الحكمة معطاء - سلام محمد العامري رئيس حركة الإعمار في العراق يحذر من مؤامرة تستهدف المغتربين العراقيين ويشيد بصراحة العبادي ومشروع الصدر اجراء عملية القلب المفتوح لسيدة حامل في شهرها السادس في مركز ابن البيطار لجراحة القلب لنبني وطنا ! - مهدي أبو النواعير "مدينة الصدر تختنق" وزارتا العمل والأمن الوطني تنظمان دورة تدريبية خاصة بالحراس الاصلاحيين استعادة منطقة راس الكف الاستراتيجية في تلال القاع شرقي لبنان عمليات قادمون يا تلعفر تعلن سيطرتها على سلسلة جبال شيخ إبراهيم وتحرير ثلاث قرى في قضاء تلعفر

النزاهة تبين أسباب خروج النصراوي من العراق

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النزاهة تبين أسباب خروج النصراوي من العراق

أكدت  هيأة النزاهة أنها تود إطلاع الجمهور على حيثيَّات خروج محافظ البصرة المستقيل ماجد النصراوي من العراق، مبينة أنَّـه خرج بعد الانتهاء من مؤتمره الصحفيِّ مباشرةً، ممَّا يعني قبل وصول قرار منع السفر من قبل هيأة النزاهة .

 

 وقالت هيأة النزاهة في بيان صحافي ؛ اليوم السبت ؛ إن الهيأة قامت باتِّـخاذ القرار بعد تأكُّدها من استقالة المحافظ، وتُذكّر الهيأة أنَّ منع السفر ليس من واجباتها، بل كان إجراءً احترازياً من قبلها، وتصدِّياً للمسؤوليَّة؛ لوجود تحقيقات لم تنتهِ بعد".

 

 

 ونوهت الهيأة الى ان  القضاء المُختصَّ بالنظر في هذه القضيَّة لم يُصدرْ أيَّ أمرِ قبضٍ بحقِّ المحافظ لغاية سفره  ". مشيرة الى ان  الهيأةُ تغتنم هذه الفرصة لدعوة وزارة الخارجيَّة المُوقَّـرة إلى مفاتحة الجانب الإيرانيِّ بالسرعة الممكنة للتحرُّز على المومأ إليه؛ لعدم استكمال التحقيقات بشأنه".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha