bool

وفاة شخصين بمرض الحمى النزفية في الديوانية فور وصولهما الى المستشفى اهالي البصرة يقطعون طريق منفذ الشلامجة الحدودي للمطالبة بتوفير الخدمات وفرص العمل اسرائيل تستهدف ثلاثة مواقع عسكرية سورية رداً على خرق مجالها الجوي بدأ عملية العد والفرز اليدوي للاصوات الانتخابية في اربيل لجنة رعاية الطفولة في النجف تعقد اجتماعاً لمناقشة الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل لعام ١٩٨٩ دراسة طبية تكشف عن المخاطر الصحية في العمل خلال الليل شركة امريكية تعتزم اطلاق رحلات سياحية الى الفضاء بحلول عام 2020 رونالدو يودع النادي الملكي ويلتحق بنادي يوفنتوس الإيطالي اليابان: مقتل 130 شخصاً والعشرات من المفقودين في أسوأ كارثة سيول تضرب البلاد تايلند تعلن عن انتهاء عملية الانقاذ للمحاصرين الكهف الغارق بسبب الامطار لأكثر من أسبوعين

ميسي يرفض التعاقد مع "اوزيل" ويفكر بالرحيل لصفوف مانشستر سيتي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يرفض التعاقد مع "اوزيل" ويفكر بالرحيل لصفوف مانشستر سيتي

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، تعاقد النادي الكتالوني، مع لاعب ريال مدريد السابق في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أنّ" ميسي رفض التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الحالي، وريال مدريد السابق".

وأشارت إلى أنّ" ميسي لا يشعر بالسعادة من سوق انتقالات برشلونة، ويفكر جديًا في عدم التوقيع على عقده الجديد، والرحيل لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، في الصيف المقبل، للعمل تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا".

وحاول برشلونة التعاقد مع أوزيل بعد فشل ضم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، مستغلًا أنّ الجانرز لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 55 مليون إسترليني وهو أقل بكثير من المبلغ الذي طلبه الريدز.

 

وينتهي عقد أوزيل مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، وكان قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق والانضمام إلى بروسيا دورتموند الألماني، إلا أن اللاعب استمر في الأخير بقلعة "إمارات".

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha