bool

الحكيم يعتبر قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل انتهاكا خطيرا مفوضية الانتخابات تقرر موعدا لعرض سجل الناخبين بصورة نهائية الجعفري: نقل السفارة الامريكية الى القدس لها تداعيات خطيرة على المنطقة مكتب المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني يدين قرار الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل الصدر يطالب الحكومة باغلاق السفار الامريكية في بغداد احتجاجا على قرار ترامب الاخير بشان القدس الصين تتهم الهندي باختراق مجالها الجوي مجلس الوزراء : لا نستثنى أية محافظة من جباية الكهرباء مجلس الامن الدولي يدين انتهاكات حقوق الانسان ف ليبيا اصابة 25 فلسطينيا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي مدير مطار بغداد يكلف بادارة مطار النجف الاشرف الدولي

ميسي يرفض التعاقد مع "اوزيل" ويفكر بالرحيل لصفوف مانشستر سيتي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يرفض التعاقد مع "اوزيل" ويفكر بالرحيل لصفوف مانشستر سيتي

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، تعاقد النادي الكتالوني، مع لاعب ريال مدريد السابق في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أنّ" ميسي رفض التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الحالي، وريال مدريد السابق".

وأشارت إلى أنّ" ميسي لا يشعر بالسعادة من سوق انتقالات برشلونة، ويفكر جديًا في عدم التوقيع على عقده الجديد، والرحيل لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، في الصيف المقبل، للعمل تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا".

وحاول برشلونة التعاقد مع أوزيل بعد فشل ضم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، مستغلًا أنّ الجانرز لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 55 مليون إسترليني وهو أقل بكثير من المبلغ الذي طلبه الريدز.

 

وينتهي عقد أوزيل مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، وكان قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق والانضمام إلى بروسيا دورتموند الألماني، إلا أن اللاعب استمر في الأخير بقلعة "إمارات".

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha