bool

تعاون مشترك بين دائرة التشغيل ومركز التدريب المهني في تسجيل وتدريب الباحثين عن العمل بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية العتبة العلوية المقدسة تقيم ملتقى اعلاميا لمناقشة الواقع الاعلامي لزيارة الاربعين دائرة التشغيل في النجف تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الامام زين العابدين (ع) إختتام دورة في الصحافة الإستقصائية أقامتها الاكاديمية الالمانية في بغداد. دائرة التشغيل في النجف تشارك في اجتماع لجنة خدمة اغاثة المنكوبين المنعقد في جمعية الهلال الاحمر العراقي في النجف دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (ع) تقيم فعاليات مهرجان حليف القرآن الثقافي السادس دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها العراق يطالب كل من تركيا وايران بالتعامل معه حصرا في تجارة النفط وغلق المعابر الحدودية مع الاقليم

قوات الحشد الشعبي تغلق ما يسمى بـ"بوابات النار" شمالي ديالى وتؤمنها بشكل نهائي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قوات الحشد الشعبي تغلق ما يسمى بـ"بوابات النار" شمالي ديالى وتؤمنها بشكل نهائي

اعلن مسؤول محلي في محافظة ديالى، اليوم الاحد، اغلاق ما اسماها اخطر "بوابات النار" الواقعة شمالي المحافظة، فيما اكد ان قوات الحشد الشعبي تولت مهمة اغلاقها وتأمينها بشكل نهائي.

 

وقال مدير ناحية العظيم عبد الجبار العبيدي ، ان "قريتي البو بكر والبو عواد في اطراف ناحية العظيم (شمالي ديالى) تمثلان ثغرة امنية كان يتخذها داعش ملاذات امنة له ويتسلل عبرها الى المناطق الشمالية لمحافظة ديالى من مناطق مطيبيجة وغيرها، طيلة الفترات الماضية".

واضاف ان "هاتين القريتين تعدان بمثابة احدى اخطر بوابات النار  في المناطق الشمالية من ديالى بسبب كثرة التعرضات والهجمات الارهابية التي تنطلق منها".

وبين، ان "قوات الحشد الشعبي تولت مهام اغلاقها عبر تثبيت مفارز فوج كامل فيها، للحيلولة دون تسلل داعش اليها وعبرها الى مناطق اخرى وتأمينها بشكل نهائي"، مؤكدا ان "اغلاق هذه الثغرة وتأمينها سيساهم في بسط الامن بمناطق ديالى الشمالية كافة ومنها العظيم".

 

وكان العديد من عناصر داعش قد تسللوا في وقت سابق الى مناطق ديالى الشمالية عبر قريتي البو بكر والبو عواد، فيما انطلقت من هاتين القريتين  هجمات عديدة لداعش تجاه قرى  ناحية العظيم.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha