bool

دائرة التشغيل في النجف تدعو الباحثين عن العمل المتقدمين على برنامج القروض للعام ٢٠١٣ مراجعة مقرها لغرض تحديث بياناتهم انطلاق فعاليات مؤتمر الإمام المهدي (عج) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن انطلاق مسابقة السفير الدولية لفن الخط العربي ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن كيف نعالج قضية المراهقين / الشيخ عبد الحافظ البغدادي محلل سياسي يستبعد اعلان المحكمة عن نتائج الطعون الخاص بالتعديل الثالث لقانون الانتخابات الدروس الخصوصية....شرط لضمان المعدلات العالية وأهالي الطلبة يتحملون التكاليف الباهظة لاريجاني: لا مكان للولايات المتحدة في مجلس حقوق الإنسان جهاز يساعد المصابين بالشلل النصفي على السير مجدداً اكتشاف عضو "جديد" في جسم الإنسان! حملة شهادات البكالوريوس في وزارة الداخلية يطالبون بتحويلهم إلى الوزارات المدنية

مدرب فريق العراق للناشئين بكرة القدم: هدفنا تحقيق نتيجة طيبة في مونديال الهند

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب فريق العراق للناشئين بكرة القدم: هدفنا تحقيق نتيجة طيبة في مونديال الهند

أكد مدرب منتخب العراق للناشئين بكرة القدم، قحطان جثير،اليوم الاثنين، ان هدف الفريق هو تحقيق نتيجة طيبة في مونديال الهند.

 

وقال جثير ان "المجموعة صعبة بكل تأكيد لكن الفريق سيدخل بهوية بطل القارة ما يجعله امام مسؤولية كبرى"، مشيرا الى ان "المنتخب الوطني سيدخل البطولة من اجل رفع اسم العراق وتقديم اداء يليق بسمعة الكرة العراقية".

 

 

وبين ان "المباريات الودية التي أقيمت للفريق في الفترة الاخيرة عادت بالنفع على اللاعبين ووضعت الكادر التدريبي امام الصورة الواضحة".

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha