bool

الحكيم يعتبر قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل انتهاكا خطيرا مفوضية الانتخابات تقرر موعدا لعرض سجل الناخبين بصورة نهائية الجعفري: نقل السفارة الامريكية الى القدس لها تداعيات خطيرة على المنطقة مكتب المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني يدين قرار الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل الصدر يطالب الحكومة باغلاق السفار الامريكية في بغداد احتجاجا على قرار ترامب الاخير بشان القدس الصين تتهم الهندي باختراق مجالها الجوي مجلس الوزراء : لا نستثنى أية محافظة من جباية الكهرباء مجلس الامن الدولي يدين انتهاكات حقوق الانسان ف ليبيا اصابة 25 فلسطينيا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي مدير مطار بغداد يكلف بادارة مطار النجف الاشرف الدولي

أبو الغيط يهاتف العبادي: نرفض استفتاء كردستان

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أشاد الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، بالانتصارات التي تحققها القوات العراقية على تنظيم داعش، فيما جدد موقف الجامعة الرافض للاستفتاء الكردي.
وقال مكتب العبادي في بيان تلقت (المدى)، نسخة منه ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تلقى يوم الأحد، اتصالا هاتفيا من الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط". وأشاد أبو الغيط خلال البيان، بـ"الانتصارات العراقية على عصابات داعش الارهابية وتحرير الاراضي العراقية"، مؤكدا "اهتمام الجامعة العربية الكبير بالاوضاع في العراق والحرب على داعش والحفاظ على وحدة البلد"، وجدد ابو الغيط "موقف الجامعة العربية الرافض للاستفتاء في إقليم كردستان وتمسكها بوحدة العراق".
من جانبه، أكد العبادي "اننا لن نسمح للخلافات ان تؤثر على حربنا ضد عصابات داعش الارهابية"، لافتا الى ان "قواتنا البطلة تحقق انتصارات كبيرة هذه الايام وتحرر الاراضي".
وتابع ان "ما قمنا به مع إقليم كردستان هو إجراءات دستورية وقانونية للسلطة الاتحادية من اجل الحفاظ على وحدة العراق"، موضحاً "اننا لا نريد منها معاقبة مواطنينا في الإقليم".

التفاصيل  زيارة الموقع الإلكتروني

المزيد من جريدة المدى

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية