bool

الحكيم يعتبر قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل انتهاكا خطيرا مفوضية الانتخابات تقرر موعدا لعرض سجل الناخبين بصورة نهائية الجعفري: نقل السفارة الامريكية الى القدس لها تداعيات خطيرة على المنطقة مكتب المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني يدين قرار الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل الصدر يطالب الحكومة باغلاق السفار الامريكية في بغداد احتجاجا على قرار ترامب الاخير بشان القدس الصين تتهم الهندي باختراق مجالها الجوي مجلس الوزراء : لا نستثنى أية محافظة من جباية الكهرباء مجلس الامن الدولي يدين انتهاكات حقوق الانسان ف ليبيا اصابة 25 فلسطينيا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي مدير مطار بغداد يكلف بادارة مطار النجف الاشرف الدولي

مايلي سايروس.. المطربة الجريئة تعود للأصول

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تستمر مايلي سايروس، بعد بروزها كطفلة في التلفزيون، وتحولها إلى ظاهرة إعلامية بسبب جرأتها الكبيرة، بتجديد صورتها مع صدور ألبومها الجديد، الجمعة، "يونغر ناو" المتأثر كثيرا بموسيقى الكانتري، والذي يكشف عن نضج كبير. وشهدت مسيرة المغنية تحولات جذرية من نجمة تلفزيونية وهي طفلة في مسلسل "هانا مونتنا" الشهير من إنتاج "ديزني"، إلى تحولها لأيقونة جريئة ومتحررة في مجال الغناء.
ويغوص الألبوم الجديد في عالم موسيقى الكانتري، عالم والدها المغني بيلي راي سايروس، ويظهر نضجها على صعيد الحب والوعي السياسي.
وفي الأغنية، التي تحمل نفسه عنوان الألبوم تؤكد مايلي سايروس أنها لا تتنصل من حياتها السابقة من رقص "تويرك" الجريء إلى الملابس الكاشفة والاستفزازات المتنوعة. وتقول كلمات الأغنية: "أنا لا أخشى ما كنت عليه الجميع يتغير. أشعر بأني أكثر شبابا الآن". وفي أغنية "ماليبو"، التي طرحت في أيار لكنها ضمن الألبوم الجديد، عادت المغنية إلى أنغام تذكر بالسبعينيات مع وصلات غيتار كهربائي ناعمة.
ويبدو أن الجزء الأكبر من كلمات ألبوم المغنية السادس مستوحى من علاقتها المتقلبة مع الممثل الأسترالي ليام هيمس وورث. وقالت المغنية إنها كتبت هذه الأغاني في محاولة لتقبل فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية العام 2016  بعدما شاركت شأنها في ذلك شأن مشاهير آخرين، في حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

التفاصيل  زيارة الموقع الإلكتروني

المزيد من جريدة المدى

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية