bool

تعاون مشترك بين دائرة التشغيل ومركز التدريب المهني في تسجيل وتدريب الباحثين عن العمل بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية العتبة العلوية المقدسة تقيم ملتقى اعلاميا لمناقشة الواقع الاعلامي لزيارة الاربعين دائرة التشغيل في النجف تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الامام زين العابدين (ع) إختتام دورة في الصحافة الإستقصائية أقامتها الاكاديمية الالمانية في بغداد. دائرة التشغيل في النجف تشارك في اجتماع لجنة خدمة اغاثة المنكوبين المنعقد في جمعية الهلال الاحمر العراقي في النجف دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (ع) تقيم فعاليات مهرجان حليف القرآن الثقافي السادس دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها العراق يطالب كل من تركيا وايران بالتعامل معه حصرا في تجارة النفط وغلق المعابر الحدودية مع الاقليم

المرجعية الدينية العليا تبارك الانتصارات العسكرية في الحويجة وتصف القوات الامنية "بانصار الحسين"

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المرجعية الدينية العليا تبارك الانتصارات العسكرية في الحويجة وتصف القوات الامنية "بانصار الحسين"

باركت المرجعية الدينية العليا في العراق الانتصارات العسكرية الاخيرة التي تحققت في الحويجة على يد من وصفتهم "رجال فيهم شبه بأنصار الامام الحسين عليه السلام".

وقال ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة اليوم الجمعة التي اقيمت في الصحن الحسيني الشريف، ان "المرجعية العليا تبارك للشعب العراقي الكريم وللرجال الابطال في القوات المسلحة والقوى المساندة لهم الانتصارات الاخيرة في تحرير مدينة الحويجة والقرى المحيطة بها من الارهابيين الدواعش آملين ان يتم تحرير ما بقي تحت سيطرتهم في وقت قريب".

وأضاف الشيخ الكربلائي، "وأذ نشيد بإكبار وإجلال بتضحيات أعزاءنا المقاتلين بمختلف صنوفهم وعناوينهم نترحم على شهدائهم الابرار ونسأل العلي القدير ان يحشرهم مع شهداء الاسلام في الصدر الأول ويمن على جرحاهم بالشفاء العاجل انه سميع مجيب".

واشار ممثل المرجعية العليا الى، ان "الابطال الذين سارعوا الى ساحات الوغى وجعلوا ارواحهم على أكفهم وبذلوا مهجهم استجابة لنداء المرجعية في الدفاع عن العرض والارض والمقدسات فيهم شبه بأصحاب ابي الاحرار الحسين عليه السلام".

وبين الشيخ الكربلائي ان "من توفيقات الله تعالى ان لنا رجال في الوقت الحاضر يشبهون اصحاب الامام الحسين عليه السلام فهم يتسابقون نحو المنية والموت في سبيل الدفاع عن الوطن ونحن نحتاج لهؤلاء".

 

وتابع "الحمد لله ان نرى في هذا الزمان رجالاً فيهم شبه لأصحاب الامام الحسين عليه السلام وهم الابطال الذين سارعوا الى ساحات الوغى وجعلوا أراوحهم على أكفهم وبلوا مهجحهم استجابة لنداء المرجعية الدينية العليا في الدفاع عن الارض والعرض والمقدسات من هجمة الارهاب الداعشي وجزاهم الله خير جزاء المحسنين".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha