bool

تعاون مشترك بين دائرة التشغيل ومركز التدريب المهني في تسجيل وتدريب الباحثين عن العمل بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية العتبة العلوية المقدسة تقيم ملتقى اعلاميا لمناقشة الواقع الاعلامي لزيارة الاربعين دائرة التشغيل في النجف تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الامام زين العابدين (ع) إختتام دورة في الصحافة الإستقصائية أقامتها الاكاديمية الالمانية في بغداد. دائرة التشغيل في النجف تشارك في اجتماع لجنة خدمة اغاثة المنكوبين المنعقد في جمعية الهلال الاحمر العراقي في النجف دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (ع) تقيم فعاليات مهرجان حليف القرآن الثقافي السادس دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها العراق يطالب كل من تركيا وايران بالتعامل معه حصرا في تجارة النفط وغلق المعابر الحدودية مع الاقليم

دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها

النجف الاشرف / بهاء الحبوبي
أكدت دائرة التشغيل في النجف الاشرف عن تواصلها في تحديث بيانات الباحثين عن العمل من الخريجين وغير الخريجين والمسجلين ضمن قاعدة بيانات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لغرض شمولهم في فرص التعيين في القطاعين الحكومي والخاص وبرنامج القروض الميسرة والقروض الاستيراتيجية لدعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل المحدود .
واضاف مدير دائرة التشغيل في النجف الاشرف المهندس حسين الموسوي " ان آلية تحديث البيانات تشمل المسجلين الجدد والمسجلين في السنوات السابقة والمستفيدين من اعانات شبكة الحماية الاجتماعية لغرض معرفة اعداد المستفيدين وغير المستفيدين منهم . 
واشار الى " ان شعبتي التسجيل والحاسبة في الدائرة تسعى جادة بأستقبال اكبر عدد ممكن من الباحثين عن العمل يومياً لغرض تحديث بياناتهم ومنحهم بطاقة الاستشارية والتسجيل .
واوضح " ان من المستمسكات المطلوبة في تحديث البيانات هي هوية الاحوال المدنية او البطاقة الوطنية الموحدة والبطاقة التموينية بالإضافة إلى تأييد او وثيقة التخرج لخريجي المراحل المنتهية وغير المنتهية .
وكما دعا " كافة الباحثين عن العمل الغير محدثين بالأسراع لمراجعة مقر الدائرة الكائن في ساحة الصدرين مجمع دوائر وزارة العمل ومجاور مديرية الزراعة لغرض تحديث بياناتهم لضمان حقوقهم المستقبلية من برامج الوزارة .

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha