bool

تعاون مشترك بين دائرة التشغيل ومركز التدريب المهني في تسجيل وتدريب الباحثين عن العمل بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية العتبة العلوية المقدسة تقيم ملتقى اعلاميا لمناقشة الواقع الاعلامي لزيارة الاربعين دائرة التشغيل في النجف تقيم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الامام زين العابدين (ع) إختتام دورة في الصحافة الإستقصائية أقامتها الاكاديمية الالمانية في بغداد. دائرة التشغيل في النجف تشارك في اجتماع لجنة خدمة اغاثة المنكوبين المنعقد في جمعية الهلال الاحمر العراقي في النجف دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (ع) تقيم فعاليات مهرجان حليف القرآن الثقافي السادس دائرة التشغيل في النجف تتواصل في تحديث بيانات الباحثين عن العمل المسجلين ضمن قاعدة بياناتها العراق يطالب كل من تركيا وايران بالتعامل معه حصرا في تجارة النفط وغلق المعابر الحدودية مع الاقليم

دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دائرة التشغيل في النجف تسعى لشمول اكبر عدد ممكن من المشاريع بأحكام قانون الخدمات الصناعية

النجف الاشرف / بهاء الحبوبي
اجرت دائرة التشغيل في النجف الاشرف / شعبة الخدمات الصناعية اكثر من (٤٠) زيارة ميدانية الى المشاريع المشمولة بأحكام قانون الخدمات الصناعية رقم (٣٠) لسنة ٢٠٠٠ خلال شهر ايلول من اجل تسجيل مشاريعهم بالقانون ومنحهم اجازة ممارسة المهنة ليتسنى لهم شمول مشاريعهم بالقروض الصناعية مستقبلاً .
وقال مسؤول شعبة الخدمات الصناعية في الدائرة الاستاذ محمد رضا شبع " ان الزيارات تضمنت متابعة ميدانية للمشاريع المشمولة بالقانون في مناطق مختلفة في المحافظة .
مشيراً الى " ان المشاريع تنوعت بمهن مختلفة ومنها التنصيب والتشغيل والتصليح بأنواعه للاجهزة والمعدات والمكائن والمركبات وتبديل زيوت السيارات وصيانة الموبايل وغيرها وان المشاريع المشمولة هي خدمات مابعد البيع .
موضحاً " ان المستمسكات المطلوبة لتسجيل المشروع هي المستمسكات الرسمية الاربعة لصاحب المشروع مع عقد ايجار واستئجار مصدق من مكتب الدلالية مع صور شخصية عدد (٥) مع رسوم مالية رمزية .
لافتاً الى " ان اجازة ممارسة المهنة تمنح بعد اجتياز صاحب المشروع للجنة الاختبار في مركز التدريب المهني في النجف الاشرف والمصادقة عليها من قبل دائرة التشغيل والقروض في وزارة العمل .
مضيفاً الى " ان دائرة التشغيل في النجف الاشرف قد سلفت (٢٣) قرضا صناعيا خلال العام ٢٠١٥ .

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha