bool

لجنة رعاية الطفولة تعقد اجتماعها لمناقشة شمول مرضى السرطان بأعانات الحماية الاجتماعية دائرة العمل في النجف تعلن عن صرف مبالغ (٦١) مقترضا بعد عطلة المولد النبوي الشريف مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم

توقيع مذكرة تعاون مشترك بين وزارة الإتصالات العراقية و نظيرتها الإيرانية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيع مذكرة تعاون مشترك بين وزارة الإتصالات العراقية و نظيرتها الإيرانية

 

وقع وزير الإتصالات حسن كاظم الراشد مع نظيره الإيراني محمد جواد أذري جهرمي مذكرة تعاون مشترك  بحضور السفير الإيراني في العراق والوفد المرافق والكادر المتقدم في الوزارة ، تعد إستكمالا" و ملحقا"  لمذكرات التفاهم السابقة بين الوزارتين وجاء ذلك خلال إستقبال الراشد لوزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الإيراني في مقر الوزارة ببغداد .

 حيث تباحث الطرفان حول تعزيز سبل التعاون  وتبادل الخبرات في مجالات الإتصالات و الإنترنت والبريد والتوفير من خلال تنفيذ المشاريع المشتركة وتحقيق المزيد من الانجازات والاستفادة من الخبرات الإيرانية في القطاعين الحكومي و الخاص . و وتم خلال الزيارة مناقشة العديد من القضايا المهمة و التأكيد على الربط البيني بين العراق و إيران وأرمينيا  والترانزيت وزيادة سعات الانترنت في المنافذ الحدودية ( بدرة - سومار المنذرية - والشيب ) من قبل الجانب الإيراني ، وتم بحث انشاء المصرف البريدي العراقي والتبادل البريدي والمنافذ البرية و البحرية وبوابات النفاذ الدولية للسيطرة على المكالمات الدولية .

وابدى الراشد إستعداد وزارته وجاهزيتها لتطوير أفاق التعاون مع الجانب الإيراني بما يخدم مصلحة البلدين ومواكبة التطورات السريعة في عالم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

فيما أشار إلى ان وزارته  على اتم الاستعداد لتأمين خدمات الإتصالات و الإنترنت وتقديم كل التسهيلات لزوار أربعينية الإمام الحسين  (ع)

 كما أشاد بدور الجمهورية الإيرانية الإسلامية الداعم والمساند للعراق حكومة" وشعبا"  وثمن موقفهم البطولي و المشرف بالوقوف إلى جانب العراق في حربة ضد الإرهاب .

 

هذا وقد اعرب وزير الإتصالات الإيراني عن إعجابه بدور وزارة الإتصالات العراقية و بالخطوات التي تخطوها في عالم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات كما بين استعدادهم للتعاون في كل مايخص مجال الإتصالات والأنترنت والبنى التحتية والبريد والتوفير وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين .

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha