bool

بلدية النجف الاشرف تعلن عن خطتها الخدمية الخاصة بشهر محرم الحرام محافظ النجف يطالب وزارة الصحة بمتابعة مؤسساتها الصحية والارتقاء بواقعها الخدمي هيأة الحشد الشعبي في النجف الاشرف تقيم مهرجان الوفاء لأبناء الشهداء المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: الاضطرابات التي يشهدها العراق نتيجة لسياسات وإجراءات أميركا التدخلية إئتلاف النصر يؤكد تمسكه بترشيح العبادي لرئاسة الوزراء بولاية ثانية الطيران التركي يجدد قصفه لمناطق شمال العراق بذريعة قصف مواقع حزب العمال الكردستاني الإعلام الأمني ينفي وقوع أي تفجير إرهابي في قضاء الفلوجة الحشد يحبط تسللا لعصابات "داعش" الإرهابية في محيط قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين وفد المرجعية الدينية في البصرة يقطع خطوات عملية كبيرة باتجاه حل أزمة الماء الصالح للشرب خمسون جريحاً وشهيداً بتفجير انتحاري شمال مدينة تكريت

ممثلاً عن رئيس ديوان الوقف الشيعي الشيخ طاهر الخاقاني يشارك بالحفل الختامي للمشروع القراني لطلبة العلوم الدينية.

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ممثلاً عن رئيس ديوان الوقف الشيعي الشيخ طاهر الخاقاني يشارك بالحفل الختامي للمشروع القراني لطلبة العلوم الدينية.

 

شارك سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي بفعاليات الحفل الختامي للمشروع القراني لطلبة العلوم الدينية الذي اقامه معهد القران الكريم فرع النجف الأشرف التابع الى قسم شؤون المعارف الاسلامية ممثلاً عن سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي  .

 

الاحتفال اقيم برعاية الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة وشارك به المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد احمد الصافي وممثلين عن مكاتب مراجع الدين العظام وعدد من اساتذة الحوزة العلمية وطلبة العلوم الدينية.

 

الشيخ جواد النصراوي مدير معهد القران الكريم قدم في كلمة له شرحاً موجزاً عن عمل ونشاطات المعهد، واهم المشاريع القرانية التي قام بها المعهد منذ تأسيسية وحتى اليوم فضلاً عن المشاريع المستقبلية للمعهد.

 

المتولي الشرعي للعتبة العباسية حجة الاسلام والمسلمين السيد احمد الصافي اثنى على عمل معهد القران الكريم مشيداً بدوره الرائد في نشر العلوم القرانية من خلال علوم اهل البيت عليهم السلام.

 

كما اكد سماحته على ضرورة الاهتمام بكتاب الله القران الكريم من جميع شرائح المجتمع وخصوصاً طلبة العلوم الدينية بدعم ومساندة من قبل اساتذة الحوزة العلمية في النجف الأشرف.

 

مشدداً على ان النصر الذي تحقق على مجرمي داعش جاء بفعل فتوى المرجعية العليا والاستجابة السريعة لهذه الفتوى المباركة من قبل الشباب المؤمن ،مضيفاً ان لهؤلاء الابطال فضل علينا جميعاً وهم شركاءنا في جميع هذه الاعمال ولولاهم لم نكن لنقف هذا الموقف المبارك.

 

 

وفي ختام الحفل تم تكريم جميع من ساهم بانجاح المشروع القراني قدمها حجة الإسلام والمسلمين السيد احمد الصافي وشاركة في التكريم سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي وعدد من فضلاء الحوزة العلمية .

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha