bool

إسرائيل تشن غرات في العراق بموافقة أميركية وفي سوريا بـ(غطاء روسي) اتحاد الكرة الاسيوي مهدد بعقوبات قاسية على العراق في حال منح التراخيص لثلاثة أندية البرهان رئيسا للمجلس السيادي السوداني ومراسيم تأدية اليمين الزاملي: ثلاثة الاف داعشي يتنقلون بالصحراء بين العراق وسوريا ويؤكد على ضرورة تامين السجون ديمبيلي ومستقبله مع برشلونة يتحدد بنسبة 1000 في المئة صواريخ محظورة تسبب التصعيد بين واشنطن ومسكو رصد ثقب أسود يلتهم نجما نيوترونيا ويسبب تموجا في النسيج الزمكاني اعلنت وزارة الاعمار والاسكان عن توفرها732 درجة وظيفية تستبعد طهران لإجراء محادثات مع واشنطن بشأن اتفاق نووي جديد وزارةالدفاع الألمانية: داعش ما يزال موجوداً وسندعم الجيش العراقي بكل قوة

ممثلاً عن رئيس ديوان الوقف الشيعي الشيخ طاهر الخاقاني يشارك بالحفل الختامي للمشروع القراني لطلبة العلوم الدينية.

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ممثلاً عن رئيس ديوان الوقف الشيعي الشيخ طاهر الخاقاني يشارك بالحفل الختامي للمشروع القراني لطلبة العلوم الدينية.

 

شارك سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي بفعاليات الحفل الختامي للمشروع القراني لطلبة العلوم الدينية الذي اقامه معهد القران الكريم فرع النجف الأشرف التابع الى قسم شؤون المعارف الاسلامية ممثلاً عن سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي  .

 

الاحتفال اقيم برعاية الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة وشارك به المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد احمد الصافي وممثلين عن مكاتب مراجع الدين العظام وعدد من اساتذة الحوزة العلمية وطلبة العلوم الدينية.

 

الشيخ جواد النصراوي مدير معهد القران الكريم قدم في كلمة له شرحاً موجزاً عن عمل ونشاطات المعهد، واهم المشاريع القرانية التي قام بها المعهد منذ تأسيسية وحتى اليوم فضلاً عن المشاريع المستقبلية للمعهد.

 

المتولي الشرعي للعتبة العباسية حجة الاسلام والمسلمين السيد احمد الصافي اثنى على عمل معهد القران الكريم مشيداً بدوره الرائد في نشر العلوم القرانية من خلال علوم اهل البيت عليهم السلام.

 

كما اكد سماحته على ضرورة الاهتمام بكتاب الله القران الكريم من جميع شرائح المجتمع وخصوصاً طلبة العلوم الدينية بدعم ومساندة من قبل اساتذة الحوزة العلمية في النجف الأشرف.

 

مشدداً على ان النصر الذي تحقق على مجرمي داعش جاء بفعل فتوى المرجعية العليا والاستجابة السريعة لهذه الفتوى المباركة من قبل الشباب المؤمن ،مضيفاً ان لهؤلاء الابطال فضل علينا جميعاً وهم شركاءنا في جميع هذه الاعمال ولولاهم لم نكن لنقف هذا الموقف المبارك.

 

 

وفي ختام الحفل تم تكريم جميع من ساهم بانجاح المشروع القراني قدمها حجة الإسلام والمسلمين السيد احمد الصافي وشاركة في التكريم سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي وعدد من فضلاء الحوزة العلمية .

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة