bool

انطلاق فعاليات مؤتمر الإمام المهدي (عج) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن انطلاق مسابقة السفير الدولية لفن الخط العربي ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن كيف نعالج قضية المراهقين / الشيخ عبد الحافظ البغدادي محلل سياسي يستبعد اعلان المحكمة عن نتائج الطعون الخاص بالتعديل الثالث لقانون الانتخابات الدروس الخصوصية....شرط لضمان المعدلات العالية وأهالي الطلبة يتحملون التكاليف الباهظة لاريجاني: لا مكان للولايات المتحدة في مجلس حقوق الإنسان جهاز يساعد المصابين بالشلل النصفي على السير مجدداً اكتشاف عضو "جديد" في جسم الإنسان! حملة شهادات البكالوريوس في وزارة الداخلية يطالبون بتحويلهم إلى الوزارات المدنية البوليميا (مرض الشره العصبي) و الأنوريكسيا (مرض فقدان الشهية)

معصوم يعلن استعداد اقليم كردستان للحوار مع بغداد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معصوم يعلن استعداد اقليم كردستان للحوار مع بغداد

أبلغ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم استعداد اقليم كردستان للحوار لحل الخلافات مع بغداد.

 

وذكر بيان لمكتب الحكيم ان معصوم زار الحكيم وبارك له انعقاد المؤتمر التأسيسي العام لتيار الحكمة الوطني ، مشيرا الى أهمية انعقاد هكذا مؤتمر وفي مثل هذا التنظيم".

 

وهنأ معصوم "بالانتخابات التي جرت فيه لمختلف المستويات القيادية، مشيدا بمشاركة المرأة والشباب في المؤتمر، والتنوع المجتمعي بين اعضائه، والتنظيم العالي الذي اتسمت به فعاليات المؤتمر".

 

وشدد رئيس الجمهورية ورئيس التحالف الوطني حسب البيان "على أهمية الحوار الشامل المستند للدستور والقانون وقرارات المحكمة الاتحادية، باعتبارها السبيل الأمثل لحل جميع الاشكاليات".

 

 

واكد الجانبان "على ضرورة اجراء الانتخابات في موعدها المحدد، والالتزام بالثوابت والتوقيتات الدستورية، وحل جميع الاشكالات التي تعترض ذلك".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha