bool

الحكيم يعتبر قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل انتهاكا خطيرا مفوضية الانتخابات تقرر موعدا لعرض سجل الناخبين بصورة نهائية الجعفري: نقل السفارة الامريكية الى القدس لها تداعيات خطيرة على المنطقة مكتب المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني يدين قرار الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل الصدر يطالب الحكومة باغلاق السفار الامريكية في بغداد احتجاجا على قرار ترامب الاخير بشان القدس الصين تتهم الهندي باختراق مجالها الجوي مجلس الوزراء : لا نستثنى أية محافظة من جباية الكهرباء مجلس الامن الدولي يدين انتهاكات حقوق الانسان ف ليبيا اصابة 25 فلسطينيا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي مدير مطار بغداد يكلف بادارة مطار النجف الاشرف الدولي

العمل: إطلاق الاعانة الاجتماعية للمستفيدين في كركوك بعد الانتهاء من التدقيق

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العمل: إطلاق الاعانة الاجتماعية للمستفيدين في كركوك بعد الانتهاء من التدقيق

 

اطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اعانة الحماية الاجتماعية لـ(400) مستفيد في المناطق المحررة جنوب غرب محافظة كركوك بعد ايقافها نتيجة احتلال العصابات الارهابية لمدنهم سابقا.

وقال المتحدث باسم هيئة الحماية الاجتماعية عمار منعم ان قسم الحماية الاجتماعية في كركوك قام باطلاق رواتب الاعانة لـ(400) مستفيد في المحافظة الذين تم ايقاف اعاناتهم سابقا بسبب وجود العناصر الارهابية في مناطقهم.

واضاف ان القسم وبعد القيام بالاجراءات اللازمة وبيان سلامة موقفهم امنيا من عصابات داعش الارهابية قام باطلاق رواتبهم، فيما يجري تدقيق رواتب (120) مستفيدا تمهيدا لاطلاقها خلال المدة القليلة المقبلة.

واشار الى تشكيل فريق عمل مختص لاستكمال اجراءات الشمول باعانة الحماية في قضاء الحويجة والقرى التابعة له، إذ باشر باداء عمله لكنه بحاجة الى تعاون الجهات المحلية في الاقضية والنواحي والمختارين.

ونوه الى ان القسم يعمل ايضا على اضافة مخصصات الاطفال للمشمولين وحسم الايقافات والاستردادات، مبينا ان عدد الايقافات ضمن الشمول الجديد بلغ (2574) وذلك بعد اجراء تقاطع البيانات مع دوائر اخرى منها الضريبة والرقابة المالية، لان اغلبهم اصحاب مولدات ومهن ولديهم قروض، فيما يبلغ عدد الايقافات من الشمول القديم (5366) من ضمنهم من لم يقدموا بيانا سنويا للعامين 2012 و2013 وبعضهم لديهم تعيينات او متقاعدون، بينما تم شمول (22) الفا و(978) مستفيدا ضمن القانون الجديد.

واكد منعم حرص قسم الحماية الاجتماعية في كركوك على اكمال حسم الايقافات التي حصلت لرواتب المستفيدين تمهيدا لاطلاقها وفق استحقاقهم

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha