bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

موسكو: العقوبات الامريكية على مقربين من الرئيس بوتين خطوة غير مسبوقة وتستحق التوقف والتحليل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موسكو: العقوبات الامريكية على مقربين من الرئيس بوتين خطوة غير مسبوقة وتستحق التوقف والتحليل

اعتبرت موسكو أن تقرير الكرملين، الذي نشرته واشنطن ويضم أسماء مقربين من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد تطالهم عقوبات أمريكية، خطوة غير مسبوقة وتستحق التوقف والتحليل.

 

ونقل موقع قناة روسيا اليوم ، اليوم الثلاثاء، عن الرئاسة الروسية قولها إنه " من الضروري تحليل ما تم نشره، وحقيقة هذه القائمة الموسعة".

 

وأضافت الرئاسة الروسية في بيان "انه بعد التحليل ستتوصل إلى بعض الاستنتاجات، وانها لاتستبق الأحداث".

 

اما بوتين وصف نشر قائمة عقوبات الكرملين من قبل الولايات المتحدة، "بالعمل العدائي ، مضيفا أن روسيا ستمتنع عن اتخاذ خطوات ردا على قائمة الكرملينالأمريكية وستتابع الوضع عن كثب ، معتبرا ان الكلاب تنبح والقافلة تسير ويتوجب على روسيا الاهتمام بالقضايا الداخلية".

 

ونشرت وزارة الخزانة الأمريكية في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، ما أسمته تقرير الكرملين، الذي ضم أسماء 210 أشخاص، ومنهم 96 رجل أعمال روسي بالإضافة إلى 114 وزيرا روسيا وشخصيات في الدولة وسياسيا مقربًا من القيادة الروسية.

 

وقالت الوزارة  في بيان ان من بين الأسماء التي أدرجت في القائمة رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، والنائب الأول لرئيس الحكومة الروسية إيغور شوفالوف، ووزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، ورئيس إدارة الكرملين أنطون فاينو، والسكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف.

 

وقد أعدت وزارة الخزانة الأمريكية هذه القائمة وفقا لقانون مكافحة أعداء أمريكا من خلال العقوبات، الذي تم سنه منتصف العام الماضي.

 

 

وذكر البيان الصادر عن الوزارة أن القائمة لا تعني فرض عقوبات على هؤلاء الأشخاص، ولكن يمكن فرضها في المستقبل.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha