bool

مؤسسة المرأة العراقية في النجف تقيم ورشة عمل بعنوان ضغوطات العمل وتأثيرها على المهارات دائرة التشغيل في النجف تعلن عن فتح باب التقديم للشمول ببرنامج صندوق الإقراض لعوائل الشهداء لجنة رعاية الطفولة في النجف تعقد اجتماعها الثالث بمشاركة (٢١) عضواً رئيس مركز الرافدين للحوار يكشف ما وراء الحرب السرية ضده والدعم المالي مركز الرافدين للحوار يصدر بياناً يكشف فيه عن طبيعة نشاطاته ودوره باشاعة مفهوم الحوار دائرة التشغيل في النجف تقيم ندوة تثقيفية حوارية حول قانوني العمل والضمان الاجتماعي للعمال لجنة رعاية الطفولة في النجف تعقد اجتماعاً لمناقشة اسباب انتشار ظاهرة التسول وكيفية معالجتها زلزال بقوة 5,9 رختر يضرب مدينة "تازه آباد" بمحافظة كرمانشاه غرب ايران قطع خدمة الانترنت في العراق يتسبب بخسائر مالية كبيرة العبادي يؤكد على اهمية الاستقرار ورعاية مصالح الشعب وحفظ الامن في جميع المحافظات

موسكو: العقوبات الامريكية على مقربين من الرئيس بوتين خطوة غير مسبوقة وتستحق التوقف والتحليل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موسكو: العقوبات الامريكية على مقربين من الرئيس بوتين خطوة غير مسبوقة وتستحق التوقف والتحليل

اعتبرت موسكو أن تقرير الكرملين، الذي نشرته واشنطن ويضم أسماء مقربين من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد تطالهم عقوبات أمريكية، خطوة غير مسبوقة وتستحق التوقف والتحليل.

 

ونقل موقع قناة روسيا اليوم ، اليوم الثلاثاء، عن الرئاسة الروسية قولها إنه " من الضروري تحليل ما تم نشره، وحقيقة هذه القائمة الموسعة".

 

وأضافت الرئاسة الروسية في بيان "انه بعد التحليل ستتوصل إلى بعض الاستنتاجات، وانها لاتستبق الأحداث".

 

اما بوتين وصف نشر قائمة عقوبات الكرملين من قبل الولايات المتحدة، "بالعمل العدائي ، مضيفا أن روسيا ستمتنع عن اتخاذ خطوات ردا على قائمة الكرملينالأمريكية وستتابع الوضع عن كثب ، معتبرا ان الكلاب تنبح والقافلة تسير ويتوجب على روسيا الاهتمام بالقضايا الداخلية".

 

ونشرت وزارة الخزانة الأمريكية في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، ما أسمته تقرير الكرملين، الذي ضم أسماء 210 أشخاص، ومنهم 96 رجل أعمال روسي بالإضافة إلى 114 وزيرا روسيا وشخصيات في الدولة وسياسيا مقربًا من القيادة الروسية.

 

وقالت الوزارة  في بيان ان من بين الأسماء التي أدرجت في القائمة رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، والنائب الأول لرئيس الحكومة الروسية إيغور شوفالوف، ووزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، ورئيس إدارة الكرملين أنطون فاينو، والسكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف.

 

وقد أعدت وزارة الخزانة الأمريكية هذه القائمة وفقا لقانون مكافحة أعداء أمريكا من خلال العقوبات، الذي تم سنه منتصف العام الماضي.

 

 

وذكر البيان الصادر عن الوزارة أن القائمة لا تعني فرض عقوبات على هؤلاء الأشخاص، ولكن يمكن فرضها في المستقبل.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha