bool

المفتشون العموميون : التحديات السياسية والقانونية وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس

الجهد الهندسي للحشد الشعبي يباشر برفع المخلفات الحربية في مناطق صلاح الدين تمهيدا لعودة النازحين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجهد الهندسي للحشد الشعبي يباشر برفع المخلفات الحربية في مناطق صلاح الدين تمهيدا لعودة النازحين

انطلقت الهندسة العسكرية التابعة لهيئة الحشد الشعبي بحملة لرفع الانقاض والمخلفات الحربية عن عدد من مناطق محافظة صلاح الدين تمهيدا لعودة النازحين اليها.

 

ونقل بيان لإعلام الحشد عن مدير ناحية سليمان بيك طالب محمد ان الهندسة العسكرية وبالتعاون مع الوية الحشد الشعبي والقوات الامنية أطلقت حملة واسعة لرفع الانقاض والمخلفات الحربية من مدينة طوزخرماتو وسليمان بيك ويكجة، من اجل عودة الخدمات اليها.

 

واضاف البيان ان الحملة تأتي بعد تأمين الحشد للطرق الرئيسية وانشاء ربايا عسكرية وسواتر لمنع اي تعرضات ارهابية على المدن المستعادة.

 

واعلن فريق الاعلام الحربي في وقت سابق ان قوات الحشد الشعبي تواصل عمليات تطهير الاراضي المستعادة من المخلفات الحربية في جزيرة صلاح الدين.مضيفا في بيان انه تم رفع العبوات من الطرق وتفكيك البيوت المفخخة استعداداً لارجاع 500 عائلة نزحت اثناء العمليات .

 

وتمكنت القوات المشتركة من الجيش والحشد الشعبي من استعادة مساحات واسعة جدا من جزيرة صلاح الدين من سيطرة داعش.  

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha