bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

شركة نفط ميسان : حفر (10) آبار جديدة بحقل الحلفاية في الشهر الماضي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة نفط ميسان : حفر (10) آبار جديدة بحقل الحلفاية في الشهر الماضي

ميسان – حيدر السعد

 

أعلنت شركة نفط ميسان، الاثنين ،  إنجاز  حفر  ( ١٠ ) آبار جديدة في حقل الحلفاية ( ٣٥ كم شرق مركز محافظة ميسان ) خلال شهر كانون الأول الماضي .

 

وقال مدير عام شركة نفط ميسان المهندس عدنان نوشي ،  بأن هذه الآبار الجديدة  نفذتها شركات  "  بوهاي وداجين وانتن أويل "  وتحت أشراف ملاكات  نفط ميسان ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة في عمليات التطوير للحقل  ، مشيرا ، إلى أن الأعمال  تتواصل بوتيره متصاعدة للوصول إلى طاقة إنتاجية تبلغ (٤٠٠ ) ألف برميل يوميا .

 

من جانبه اضاف المتحدث الرسمي باسم الشركة خالد واهم كاظم أن مجموع ما تم حفره في حقل الحلفاية منذ انطلاق عمليات التطوير الذي تديره شركة بتروجاينا الصينية بموجب عقدها التي حازت عليه في جولات التراخيص الثانية عام ٢٠٠٩ بلغ (  ٢٣٢ ) بئرا .

 

ويذكر بان حقل الحلفاية من الحقول الكبيرة التابعة لشركة نفط ميسان وتم حفر أول بئر استكشافي فيه عام ١٩٧٦ وتم حفر ١٤ بئرا في الحقل لغاية العام ٢٠٠٩ قبيل تنفيذ عمليات التطوير من قبل شركة بتروجاينا .

 

 

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha