bool

وزير التربية حصدنا من مشروع الشراكة المجتمعية لمدرستنا بيتنا الكثير دائرة التشغيل في النجف تدعو اصحاب المشاريع الصناعية المسجلة لديها بتسجيل اسماً تجارياً للمشروع دائرة تشغيل النجف تشمل العمال الخدميين في عدة مدارس اهلية بأحكام قانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال " عفاف" - بقلم: حيدر حسين سوير نحن في زمن تعدد الألهه – خالد الناهي يا أيها الناس إسمعوا وأعوا خطب الجمعة - محمد جواد الميالي عازف القيثار المبتور صراعات دولية في الانتخابات العراقية - أسعد الموسوي إعتداء على منبر النصر - ثامر الحجامي الإنتخابات البرلمانية من وجهة نظر الناخب - حيدر حسين سويري

كهرباء ميسان " تعلن عن إدخال محطة علي الغربي الثانوية الجديدة للعمل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كهرباء ميسان " تعلن عن إدخال محطة علي الغربي الثانوية الجديدة للعمل

ميسان – حيدر السعد

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، اليوم الأحد ،  عن إدخال محطة ثانوية جديدة (33 /11 ك.ف )  للعمل في قضاء علي الغربي  (110كم) شمال مدينة العمارة .

 

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس "جاسم راضي بريدي "  تم إدخال محطة علي الغربي الثانوية الجديدة (33 / 11 ك . ف) للعمل ، بعد انجاز شركة " شنايدر " الفرنسية  المنفذة لمشروع أنشاء المحطة أعمالها المدنية والكهربائية و بمتابعة من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس " محمد عبد الأمير الحلفي " ، مشيرا  " الى أن المحطة فور إدخالها للعمل تم تغذية مغذيات (11 ك.ف )  "  الأمير ، المدينة ، الصدر  ، منها ،  فيما سيتم تغذية (3) مغذيات أخرى و التي هي  " ألجواهري ، الفهاديه ، الحكيم " في الأيام القادمة  ، لافتاً إلى أن المحطة الجديدة تبعد  (5 كم ) عن مركز القضاء .

 

وبين " بان الأعمال التي نفذتها الشركة في المحطة كانت منها المدنية التي تضمنت نصب قواعد لمحولات القدرة الرئيسية بعدد (2) ذات سعة (31.5 أم . في . أي ) مع قاعة السيطرة من حيث الجدران والسقوف لغرف المراقبين مع ملحقاتها فضلا عن الأعمال الكهربائية التي هي نصب جميع المعدات الكهربائية الخاصة فيها ، مضيفاً ، بان المحطة سيخرج منها (14) مغذي (11 ك.ف).

 

 

وأوضح " بريدي " بان الهدف من نصب المحطة لضمان استقرار التيار الكهربائي في قضاء علي الغربي  ، وان تلك المحطة ضمن خطة المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب  لنصب أربع محطات ثانوية (33 / 11 ك.ف ) في المحافظة ، منوها  ،  الى أن هنالك دور لمديريته من خلال لجنة متخصصة  للمتابعة والإشراف على مشروع المحطة عند الإنشاء .

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha