bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

كهرباء ميسان " تعلن عن إدخال محطة علي الغربي الثانوية الجديدة للعمل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كهرباء ميسان " تعلن عن إدخال محطة علي الغربي الثانوية الجديدة للعمل

ميسان – حيدر السعد

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، اليوم الأحد ،  عن إدخال محطة ثانوية جديدة (33 /11 ك.ف )  للعمل في قضاء علي الغربي  (110كم) شمال مدينة العمارة .

 

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس "جاسم راضي بريدي "  تم إدخال محطة علي الغربي الثانوية الجديدة (33 / 11 ك . ف) للعمل ، بعد انجاز شركة " شنايدر " الفرنسية  المنفذة لمشروع أنشاء المحطة أعمالها المدنية والكهربائية و بمتابعة من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس " محمد عبد الأمير الحلفي " ، مشيرا  " الى أن المحطة فور إدخالها للعمل تم تغذية مغذيات (11 ك.ف )  "  الأمير ، المدينة ، الصدر  ، منها ،  فيما سيتم تغذية (3) مغذيات أخرى و التي هي  " ألجواهري ، الفهاديه ، الحكيم " في الأيام القادمة  ، لافتاً إلى أن المحطة الجديدة تبعد  (5 كم ) عن مركز القضاء .

 

وبين " بان الأعمال التي نفذتها الشركة في المحطة كانت منها المدنية التي تضمنت نصب قواعد لمحولات القدرة الرئيسية بعدد (2) ذات سعة (31.5 أم . في . أي ) مع قاعة السيطرة من حيث الجدران والسقوف لغرف المراقبين مع ملحقاتها فضلا عن الأعمال الكهربائية التي هي نصب جميع المعدات الكهربائية الخاصة فيها ، مضيفاً ، بان المحطة سيخرج منها (14) مغذي (11 ك.ف).

 

 

وأوضح " بريدي " بان الهدف من نصب المحطة لضمان استقرار التيار الكهربائي في قضاء علي الغربي  ، وان تلك المحطة ضمن خطة المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب  لنصب أربع محطات ثانوية (33 / 11 ك.ف ) في المحافظة ، منوها  ،  الى أن هنالك دور لمديريته من خلال لجنة متخصصة  للمتابعة والإشراف على مشروع المحطة عند الإنشاء .

المزيد من اقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha