bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

الشرطة تتغلب على فريق الطلبة بثلاثة أهداف لهدف واحد في لقاء ديربي مدينة بغداد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة تتغلب على فريق الطلبة بثلاثة أهداف لهدف واحد في لقاء ديربي مدينة بغداد

كسب فريق الشرطة، لقاء ديربي مدينة بغداد، بفوزه على فريق الطلبة بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جرت مساء اليوم في ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز.

وجاءت بداية المباراة سريعة وبأفضلية لفريق الشرطة، الذي احتاج إلى 5 دقائق فقط ليسجل هدف التقدم عبر رأسية اللاعب الدولي مهدي كامل، وسط غياب واضح لفريق الطلبة الذي عاد بعد إحراز الشرطة الهدف الثاني عبر لاعبه نبيل صباح في الدقيقة 22، الذي استغل خطأ المدافع حاتم عبد الكريم، بعد أن مرت الكرة بين أقدامه.

وفي الشوط الثاني ظهرت عزيمة الطلبة، وتمكن من إحراز هدف تقليص النتيجة بعد أن سدد اللاعب حيدر حسين لترتد من المدافع كرار محمد وتستقر في شباك الشرطة في الدقيقة 55، وحاول الطلبة إدراك التعادل لكنه دفع ثمن هذا الاندفاع غير المنضبط ليستقبل الهدف الثالث بواسطة المتألق مهند علي في الدقيقة 70 الذي استقبل كرة عرضية من وليد سالم ليكملها مهند برأسه داخل الشباك.

وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الطلبة عند النقطة 17 بالمركز العاشر.

من جانبها قررت وزارة الشباب والرياضة إلغاء عقد ايجار ملعب الشعب الدولي لنادي الشرطة وذلك على خلفية تصرفات عدد من ضباط وزارة الداخلية ولاسيما تصرفات مستشار وزير الداخلية عبد الوهاب الطائي خلال مباراة فريقي الشرطة والطلبة وتجاوزهم على منتسبي الملعب وموظفي الوزارة، ومخالفتهم لقرارات الوزارة واتحاد الكرة بحق احد المسيئين من اعضاء الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي.

 

وقدمت الوزارة شكوى رسمية الى مكتب القائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية وعمليات بغداد اتجاه الملابسات التي حدثت اثناء مباراة الشرطة والطلبة، مؤكدة ان هذه الاحداث لن تخدم مساعي الوزارة في رفع الحظر عن الكرة العراقية".

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha