bool

بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التقاعد تنفي ماتناولته وسائل الاعلام من استلام ممثل المرجعية الراتب التقاعدي الكمارك تعلن عن احباط محاولة تهريب آليات خارج العراق همام حمودي يطالب بفرق جوالة قريبة من سواتر ابطال الحشد والمفوضية تكشف عن إجراءات افتراضية العمل تطلق الوجبتين (23و24) من قروض دعم المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات العمل تقبض على موظف مزور للبطاقات الذكية وبحوزته اكثر من اربعة ملايين دينار نزل صورة وعلق صورة - رسل جمال عمار الحكيم .. رجل حكيم ام مقامر؟ - خالد الناهي نقابة العلوم تعقد اجتماع الهيئة التأسيسية لمناقشة مشروع النقابة و معوقات خريجي كليات العلوم صحة الكرخ:عملية خاصة لأحد ابطال الحشد الشعبي المقدس يجريها جراحو مدينة الأمامين الكاظمين (ع) الطبية

الشرطة تتغلب على فريق الطلبة بثلاثة أهداف لهدف واحد في لقاء ديربي مدينة بغداد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة تتغلب على فريق الطلبة بثلاثة أهداف لهدف واحد في لقاء ديربي مدينة بغداد

كسب فريق الشرطة، لقاء ديربي مدينة بغداد، بفوزه على فريق الطلبة بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جرت مساء اليوم في ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز.

وجاءت بداية المباراة سريعة وبأفضلية لفريق الشرطة، الذي احتاج إلى 5 دقائق فقط ليسجل هدف التقدم عبر رأسية اللاعب الدولي مهدي كامل، وسط غياب واضح لفريق الطلبة الذي عاد بعد إحراز الشرطة الهدف الثاني عبر لاعبه نبيل صباح في الدقيقة 22، الذي استغل خطأ المدافع حاتم عبد الكريم، بعد أن مرت الكرة بين أقدامه.

وفي الشوط الثاني ظهرت عزيمة الطلبة، وتمكن من إحراز هدف تقليص النتيجة بعد أن سدد اللاعب حيدر حسين لترتد من المدافع كرار محمد وتستقر في شباك الشرطة في الدقيقة 55، وحاول الطلبة إدراك التعادل لكنه دفع ثمن هذا الاندفاع غير المنضبط ليستقبل الهدف الثالث بواسطة المتألق مهند علي في الدقيقة 70 الذي استقبل كرة عرضية من وليد سالم ليكملها مهند برأسه داخل الشباك.

وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الطلبة عند النقطة 17 بالمركز العاشر.

من جانبها قررت وزارة الشباب والرياضة إلغاء عقد ايجار ملعب الشعب الدولي لنادي الشرطة وذلك على خلفية تصرفات عدد من ضباط وزارة الداخلية ولاسيما تصرفات مستشار وزير الداخلية عبد الوهاب الطائي خلال مباراة فريقي الشرطة والطلبة وتجاوزهم على منتسبي الملعب وموظفي الوزارة، ومخالفتهم لقرارات الوزارة واتحاد الكرة بحق احد المسيئين من اعضاء الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي.

 

وقدمت الوزارة شكوى رسمية الى مكتب القائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية وعمليات بغداد اتجاه الملابسات التي حدثت اثناء مباراة الشرطة والطلبة، مؤكدة ان هذه الاحداث لن تخدم مساعي الوزارة في رفع الحظر عن الكرة العراقية".

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha