bool

محافظ النجف يوجه مديرية التربية لتسوية الملاكات وعدم الانصياع للضغوطات في قراراتها محافظ النجف يعلن قرب دخول طريق الذهاب للمشروع القوسي الى الخدمة خلال أيام خلال ملتقى اعمال الصيادلة في العراق.. محافظ النجف يؤكد على توحيد اسعار العلاجات بما يخدم شرائح المجتمع بالصور .. جموع الزائرين المليونية القادمة لإحياء زيارة الأربعين تتوافد الى مرقد أمير المؤمنين (ع) مضيف العتبة العلوية المقدسة : المباشرة بتوزيع قرابة ربع مليون وجبة غذاء يومياً لزائري مرقد أمير المؤمنين (ع) الوافدين لإحياء زيارة الأربعين المؤمنون يحييون ذكرى استشهاد الإمام الحسن (عليه السلام) والصحابي الجليل رشيد الهجري (رض) في بابل العتبة الحسينية تطلق مهرجان تراتيل سجادية الدولي بنسخته الخامسة " للشمس وجه آخر " رواية الكاتب تحسين علي كريدي الجديدة مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام انطلاق حملة " ما اترك المدرسة " في ميسان للحد من ظاهرة تسرب التلاميذ من المدارس

المنافذ الحدودية تعلن اعتزامها إعادة فتح معبرين حدوديين في الاقليم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنافذ الحدودية تعلن اعتزامها إعادة فتح معبرين حدوديين في الاقليم

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية اليوم الإثنين عزمها إعادة افتتاح معبري كيليه وسيروانبن الحدوديين مع إيران في محافظة السليمانية، في إقليم كوردستان.

 

وقالت الهيئة، في بيان ، إنها عقدت اليوم اجتماعا مع مسؤولي الإقليم وبحثا إعادة فتح المعبرين ، مضيفة أنها سترفع مقترحاتها بشأن إعادة فتح المعبرين إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي لاتخاذ قرار بشأنهما".

 

والمعبران الحدوديان، أغلقتهما إيران بناء على طلب من الحكومة العراقية، اثر إجراء الإقليم استفتاء الانفصال في الـ 25 من أيلول 2017.

 

وترتبط إيران بثلاثة معابر رسمية أخرى مع إقليم كوردستان وهي برويزخان وباشماخ وحاج عمران، حيث أعادت طهران فتح تلك المعابر بعد أسابيع من إغلاقها بطلب من بغداد اثر اجراء الاستفتاء.

 

 

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha