bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

بريطانيا والمانيا تبديان رغبتهما بالمشاركة في اعادة اعمار العراق

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بريطانيا والمانيا تبديان رغبتهما بالمشاركة في اعادة اعمار العراق

 

ابدى السفير البريطاني في العراق جون ويليكس رغبة بريطانيا الكبيرة بالمساهمة في جهود إعادة إعمار العراق.

 

وقال مكتب العبادي في بيان ، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل، اليوم الاثنين، السفير البريطاني لدى بغداد جون ويليكس".

 

وجدد ويليكس، حسب البيان، "دعوة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إلى العبادي لزيارة لندن"، مؤكداً "دعم بلاده للعراق في مختلف المجالات بعد تحقيق الانتصار الكبير على عصابات داعش الارهابية والرغبة الكبيرة للشركات البريطانية للمساهمة في جهود الإعمار".

 

كما استقبل العبادي اليوم حسب بيان اخر لمكتبه  اكهارد بروزة مبعوث المستشارة الالمانية انجيلا ميركل.

 

واكد بروزة حسب البيان المشاركة الألمانية الواسعة في مؤتمر إعمار العراق الذي سيعقد في الكويت و رغبة بلاده بالعمل مع العراق في مختلف القطاعات و منها قطاعات الطاقة والتمويل والتعليم و أتمتة الخدمات وإدارة مشاريع الإعمار .

 

وتستضيف الكويت خلال شهر شباط الجاري مؤتمرا للدول المانحة لدعم اعمار العراق، ويتضمن المؤتمر تقديم تقرير من قبل الحكومة العراقية عن حجم الدمار والمبالغ المطلوبة لانجاز مشاريع الاعمار.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha