bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

السلطات الامنية تلاحق إبنة صدام حسين بتهمة الضلوع في مجزرة سبايكر

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السلطات الامنية تلاحق إبنة صدام حسين بتهمة الضلوع في مجزرة سبايكر

قال مصدر امني مطلع اليوم الاثنين ان رغد إبنة الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين متهمة بالضلوع في مجزرة سبايكر.

 

ونقلت وكالة الاناضول عن المصدر تأكيده ان لائحة المطلوبين للقضاء العراقي التي انتشرت يوم امس الاحد وتضم 60 شخصا قد صدرت من قبل جهاز الامن الوطني المرتبط بمكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي ، وقد احتوت على اسم رغد صدام حسين من بين الـ 60 مطلوبا".

 

وأوضح المصدر أن "إبنة صدام وردت في قائمة المطلوبين استنادا إلى اعترافات متهمين سابقين أظهرت ضلوعها في مجزرة سبايكر".

 

وبين ان "هناك معلومات أخرى تفيد بوجود نشاط سياسي لإبنة صدام يهدف للتدخل في الشؤون العراقية الداخلية، بالرغم من كونها لاجئة في الأردن ولا يحق لها ذلك".

 

وقتل تنظيم داعش 1700 عسكري عراقي في صيف 2014 إثر سيطرته على قاعدة سبايكر العسكرية في محافظة صلاح الدين، شمالي العاصمة بغداد.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha