bool

محافظ النجف يوجه مديرية التربية لتسوية الملاكات وعدم الانصياع للضغوطات في قراراتها محافظ النجف يعلن قرب دخول طريق الذهاب للمشروع القوسي الى الخدمة خلال أيام خلال ملتقى اعمال الصيادلة في العراق.. محافظ النجف يؤكد على توحيد اسعار العلاجات بما يخدم شرائح المجتمع بالصور .. جموع الزائرين المليونية القادمة لإحياء زيارة الأربعين تتوافد الى مرقد أمير المؤمنين (ع) مضيف العتبة العلوية المقدسة : المباشرة بتوزيع قرابة ربع مليون وجبة غذاء يومياً لزائري مرقد أمير المؤمنين (ع) الوافدين لإحياء زيارة الأربعين المؤمنون يحييون ذكرى استشهاد الإمام الحسن (عليه السلام) والصحابي الجليل رشيد الهجري (رض) في بابل العتبة الحسينية تطلق مهرجان تراتيل سجادية الدولي بنسخته الخامسة " للشمس وجه آخر " رواية الكاتب تحسين علي كريدي الجديدة مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام انطلاق حملة " ما اترك المدرسة " في ميسان للحد من ظاهرة تسرب التلاميذ من المدارس

الحكومة التركية : سندمر أي أسلحة تنقل إلى عفرين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة التركية : سندمر أي أسلحة تنقل إلى عفرين

قال المتحدث باسم الحكومة التركية، بكر بوزداغ، إن كل أنواع الأسلحة والذخائر التي سيتم نقلها إلى منطقة عفرين من أي مكان في سوريا هي هدف لتركيا، وسنستهدفها وندمرها أينما رأيناها.

 

وأشار بوزداغ خلال مؤتمر صحافي، اليوم الإثنين، عقب اجتماع للحكومة، إلى أن "القوات الجوية التركية ستستخدم المجال الجوي لمنطقة عفرين شمالي سوريا بشكل فعّال ، مشددا على أن تركيا لا تعاني من أي مشاكل بخصوص استخدام المجال الجوي لعفرين حاليًا".

 

وتواصل القوات المسلحة التركية والجيش الحر منذ الـ 20 من كانون الثاني الماضي، عملية غصن الزيتون التي تستهدف المقاتلين الكورد في منطقة عفرين شمالي سوريا.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha