bool

مؤسسة المرأة العراقية في النجف تقيم ورشة عمل بعنوان ضغوطات العمل وتأثيرها على المهارات دائرة التشغيل في النجف تعلن عن فتح باب التقديم للشمول ببرنامج صندوق الإقراض لعوائل الشهداء لجنة رعاية الطفولة في النجف تعقد اجتماعها الثالث بمشاركة (٢١) عضواً رئيس مركز الرافدين للحوار يكشف ما وراء الحرب السرية ضده والدعم المالي مركز الرافدين للحوار يصدر بياناً يكشف فيه عن طبيعة نشاطاته ودوره باشاعة مفهوم الحوار دائرة التشغيل في النجف تقيم ندوة تثقيفية حوارية حول قانوني العمل والضمان الاجتماعي للعمال لجنة رعاية الطفولة في النجف تعقد اجتماعاً لمناقشة اسباب انتشار ظاهرة التسول وكيفية معالجتها زلزال بقوة 5,9 رختر يضرب مدينة "تازه آباد" بمحافظة كرمانشاه غرب ايران قطع خدمة الانترنت في العراق يتسبب بخسائر مالية كبيرة العبادي يؤكد على اهمية الاستقرار ورعاية مصالح الشعب وحفظ الامن في جميع المحافظات

الطيران الحربي الروسي يكثف غاراته الجوية على إدلب السورية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الطيران الحربي الروسي يكثف غاراته الجوية على إدلب السورية

كثف الطيران الحربي الروسي غاراته على بلدات ومدن يسيطر عليها مقاتلو المعارضة في محافظة إدلب شمالي سوريا بعد يوم واحد من إسقاط قوات المعارضة طائرة حربية روسية وقتل قائدها.

وقالت مصادر بالدفاع المدني في المنطقة المستهدفة ؛ وفق رويترز ؛ إن الغارات الجوية قصفت بلدتي كفر نبل ومعصران بالإضافة إلى مدن سراقب ومعرة النعمان وإدلب ؛ وتم الإبلاغ عن سقوط العديد من القتلى وعشرات من الجرحى مع رفع الأنقاض.

 

وقال شهود وسكان إن مستشفى أصيب في معرة النعمان وهناك مخاوف من أن يكون ما لا يقل عن خمسة أشخاص قد قُتلوا في هجوم آخر ألحق أضرارا ببناية سكنية في كفر نبل.

وظهر في شريط مصور سجله رجال الإنقاذ قيام رجال الدفاع المدني بإخراج أطفال على محفات من المستشفى الذي تعرض للقصف في الوقت الذي كان فيه رجال إنقاذ آخرون يكافحون لإخماد حريق.

 

وفي مدينة إدلب قال شاهد ؛ وفق رويترز ؛  إن مبنى مؤلفا من خمسة طوابق سُوي بالأرض وإن هناك مخاوف من أن يكون ما لا يقل عن 15 شخصا قد لقوا حتفهم.

وترافقت مخاوف مع القصف من قيام القوات السورية المتقدمة ومعها الفصائل المدعومة من إيران بعمليات انتقامية تؤدي إلى نزوح عشرات الآلاف من المدنيين شمالا بحثا عن الأمان في مخيمات مؤقتة على الجانب السوري من الحدود التركية.

 

وحذرت الأمم المتحدة وموظفو الإغاثة من حدوث كارثة إنسانية إذا اقترب القتال من أكثر المناطق كثافة سكانية في إدلب حيث يعيش ما بين مليوني وثلاثة ملايين نسمة تقريبا.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha