bool

لجنة رعاية الطفولة تعقد اجتماعها لمناقشة شمول مرضى السرطان بأعانات الحماية الاجتماعية دائرة العمل في النجف تعلن عن صرف مبالغ (٦١) مقترضا بعد عطلة المولد النبوي الشريف مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم

مبلغو العتبة العلوية يرافقون قافلة (حشد المرجعية) للدعم اللوجستي للمرابطين على الحدود السورية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مبلغو العتبة العلوية يرافقون قافلة (حشد المرجعية) للدعم اللوجستي للمرابطين على الحدود السورية

أشرف نخبة من مبلغي لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات لقافلة (حشد المرجعية) من ناحية الوحدة شرق بغداد، والتي بادرت الى تقديم الدعم اللوجستي لكافة قوات الحشد الشعبي المرابطة على الحدود السورية.

وقال عضو اللجنة السيد علي الياسري للمركز الخبري للعتبة العلوية “ان قافلة “حشد المرجعية” في لأهالي ناحية الوحدة القريبة من منطقة الحفرية شرق العاصمة بغداد قاموا بتوزيع المساعدات المادية واللوجستية للمقاتلين من قوات الحشد الشعبي المرابطين على الحدود العراقية السورية “.

واشار السيد الياسري ان ” القافلة قامت بزيارة المقاتلين في مختلف القطعات العسكرية المرابطة للحشد الشعبي مقدمة لهم  سلام ودعاء المرجعية الدينية في النجف الاشرف توجيهاتها السديدة “.

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha