bool

الطريق لترسيخ قيم عاشوراء في المجتمع؟ - الكاتب/ اسعد عبدالله عبدعلي فلسفة الشعائر الحسينية - حيدر حسين سويري دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري الماضي والمستقبل وتجاوز الارادة الجماهيرية - عبد الخالق الفلاح كم صافي نحتاج لتعمير الوطن - رحيم الخالدي دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري عندما تقف الكلمات حائرة - زيد شحاثة الحسين لم يتنازع على كرسي - رسل جمال المحاصصة تخرج من الباب وتدخل من الشباك - عبد الخالق الفلاح عادل عبد المهدي ..اخر أوراق التوت للمعارضة العراقية - علي هادي الركابي

العتبة العلوية المقدسة تشارك في ملتقى النهضة الحسينية في جامعة الكوفة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العتبة العلوية المقدسة تشارك في ملتقى النهضة الحسينية في جامعة الكوفة

شاركت العتبة العلوية المقدسة متمثلة بشعبة التواصل الإعلامي وقسم الشؤون الدينية وقسم العلاقات العامة وقسم الشؤون النسوية في العتبة المقدسة بالملتقى الفصلي الذي أقامته العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع جامعة الكوفة – كلية الآداب, وتحت شعار (آفاق النهضة الحسينية).

وقال مسؤول شعبة التواصل الإعلامي التابعة إلى قسم الإعلام في العتبة العلوية, ضياء رزاق, للمركز الخبري, انه" بدعوة رسمية شاركت العتبة العلوية متمثلة بشعبة التواصل الإعلامي وقسم الشؤون الدينية وقسم العلاقات العامة وقسم الشؤون النسوية, بالملتقى الفصلي الثاني الذي أقامته العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع كلية الآداب في جامعة الكوفة, والذي أقيم بعنوان (الأرجوزة وآفاقها في واقعة الطف)".

 

وأضاف, انه" في سياق التواصل مع العتبات المقدسة في داخل العراق وخارجه والتواصل مع المؤسسات والهيئات العلمية والثقافية في عموم العراق, فان شعبة التواصل الإعلامي وبتوجيه من رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية, دأبت على الحضور والمشاركة في أغلب الفعاليات والأنشطة في داخل المحافظة وخارجها".

المزيد من العتبة العلوية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha