bool

الطريق لترسيخ قيم عاشوراء في المجتمع؟ - الكاتب/ اسعد عبدالله عبدعلي فلسفة الشعائر الحسينية - حيدر حسين سويري دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري الماضي والمستقبل وتجاوز الارادة الجماهيرية - عبد الخالق الفلاح كم صافي نحتاج لتعمير الوطن - رحيم الخالدي دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري عندما تقف الكلمات حائرة - زيد شحاثة الحسين لم يتنازع على كرسي - رسل جمال المحاصصة تخرج من الباب وتدخل من الشباك - عبد الخالق الفلاح عادل عبد المهدي ..اخر أوراق التوت للمعارضة العراقية - علي هادي الركابي

شعبة الدفاع المدني في العتبة العلوية المقدسة تخمد أكثر من ثمانين حريقاً في فنادق ومنازل المدينة القديمة خلال عام 2017

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شعبة الدفاع المدني في العتبة العلوية المقدسة تخمد أكثر من ثمانين حريقاً في فنادق ومنازل المدينة القديمة خلال عام 2017

ساهمت شعبة الدفاع المدني التابعة إلى قسم حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة والتي تضم ثلاثين منسباً, بإخماد أكثر من ثمانين حريقاً في فنادق ومنازل المدينة القديمة خلال عام 2017 وإخلاء أكثر من عشرين زائراً من الفنادق أغلبهم من الزوار الأجانب، بلا إصابات تذكر.

 وقال مسؤول الشعبة, سعد زهير, للمركز الخبري, ان" الشعبة تضم أربع فرق خاصة بإخماد الحرائق, وتتكون كل فرقة من مسؤول فرقة وسائق عجلة إطفاء, ويكون التحرك إلى موقع الحادث اعتماداً على النداءات الموجهة من قبل مركز النداءات في العتبة العلوية, وعلى ضوء هذا النداء يتم تحريك الفرق الخاصة لمكافحة الحرائق والإخلاء وبصحبتها الآليات والمعدات اللازمة".

 

لافتا إلى أنّ:"فرق الإخلاء والإنقاذ التابعة إلى شعبة الدفاع المدني ساهمت بإخماد أكثر من ثمانين حريقاً في فنادق ومنازل المدينة القديمة خلال عام 2017 وإخلاء أكثر من عشرين زائراً من الفنادق اغلبهم من الزوار الأجانب".

 

وأشار زهير إلى, ان" الشعبة تقوم بفحص وصيانة أكثر من 1500 مطفأة منتشرة في كل أقسام العتبة شهرياً, للتأكد من صلاحيتها وجهوزيتها للعمل, إذ يتم صيانة ومليء المطافئ في ورش خاصة", مبينا, ان" أعداد المطافئ التي يتم صيانتها داخل العتبة تتراوح أعدادها من 15 إلى 20 مطفأة شهريا.

المزيد من العتبة العلوية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha