bool

الطريق لترسيخ قيم عاشوراء في المجتمع؟ - الكاتب/ اسعد عبدالله عبدعلي فلسفة الشعائر الحسينية - حيدر حسين سويري دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري الماضي والمستقبل وتجاوز الارادة الجماهيرية - عبد الخالق الفلاح كم صافي نحتاج لتعمير الوطن - رحيم الخالدي دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري عندما تقف الكلمات حائرة - زيد شحاثة الحسين لم يتنازع على كرسي - رسل جمال المحاصصة تخرج من الباب وتدخل من الشباك - عبد الخالق الفلاح عادل عبد المهدي ..اخر أوراق التوت للمعارضة العراقية - علي هادي الركابي

قسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية ينهي أعمال صيانة معمل غسل السجاد وينجز مهام غسل أكثر من 3447 متراً مربعا من السجاد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية ينهي أعمال صيانة معمل غسل السجاد وينجز مهام غسل أكثر من  3447 متراً مربعا من السجاد

أنجزت الكوادر الخدمية في شعبة غسل السجاد التابعة إلى قسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية المقدسة مهام صيانة مكائن ومعدات معمل غسل السجاد وإدامتها واستبدال قطع الغيار التالفة.

وقال معاون رئيس قسم الشؤون الخدمية, سلام احمد عباس, للمركز الخبري, ان" كوادر شعبة غسل السجاد انجزت مهام غسل اكثر من 469 سجادة بواقع 3447 متراً مربعا تابعة الى العتبة المقدسة, واستلام 250 سجادة مختلفة الاحجام من قسم الشؤون الخدمية لغرض غسلها, فضلا عن تسليم اكثر من 100 سجادة للشؤون الخدمية و300 حصيرة لموكب محافظة بابل التابع الى قسم الشؤون الخدمية, فضلا عن رفد الاقسام والشعب التابعة الى العتبة العلوية المقدسة بجميع انواع السجاد والكاربد وبمختلف القياسات".

 

وأشار إلى, ان" هذه الاعمال هي حصيلة شهر جمادي الاولى من هذا العام, مؤكداً ان قسم الشؤون الخدمية والشعب التابعة له مستمر بأعماله الدورية لخدمة مرقد الامام علي (عليه السلام) وزائريه الكرام".

المزيد من العتبة العلوية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha