bool

الطريق لترسيخ قيم عاشوراء في المجتمع؟ - الكاتب/ اسعد عبدالله عبدعلي فلسفة الشعائر الحسينية - حيدر حسين سويري دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري الماضي والمستقبل وتجاوز الارادة الجماهيرية - عبد الخالق الفلاح كم صافي نحتاج لتعمير الوطن - رحيم الخالدي دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري عندما تقف الكلمات حائرة - زيد شحاثة الحسين لم يتنازع على كرسي - رسل جمال المحاصصة تخرج من الباب وتدخل من الشباك - عبد الخالق الفلاح عادل عبد المهدي ..اخر أوراق التوت للمعارضة العراقية - علي هادي الركابي

مدينة الإمام علي (عليه السلام) للزائرين تستقبل آلاف المعزين بذكرى وفاة أم البنين (عليها السلام)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدينة الإمام علي (عليه السلام) للزائرين تستقبل آلاف المعزين بذكرى وفاة أم البنين (عليها السلام)

استقبلت مدينة الإمام علي (عليه السلام) للزائرين آلاف المعزين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) في ذكرى وفاة أم البنين (عليها السلام) من مختلف المحافظات العراقية.

وقال مسؤول المدينة, نجم الشامي, ان" الكوادر العاملة في مدينة الإمام علي (عليه السلام) للزائرين في منطقة الحولي, استنفرت كل إمكانياتها من أجل تقديم أفضل الخدمات لزائري مرقد الإمام علي (عليه السلام)", مبينا, ان" القاعات الكبرى لإيواء الزائرين في المدينة تم فتحها لمبيت الزائرين, وتوفير الفرش والأغطية المناسبة لجموع  الزائرين المعزين بوفاة أم البنين (عليها السلام)".

 

وأضاف, ان" الكوادر العاملة في مدينة الإمام علي (عليه السلام) التابعة لقسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية المقدسة قامت بحملة كبرى لتقديم كل سبل الراحة  للوافد والمواسين لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) بذكرى وفاة أم البنين (عليها السلام)".

المزيد من العتبة العلوية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha