bool

الطريق لترسيخ قيم عاشوراء في المجتمع؟ - الكاتب/ اسعد عبدالله عبدعلي فلسفة الشعائر الحسينية - حيدر حسين سويري دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري الماضي والمستقبل وتجاوز الارادة الجماهيرية - عبد الخالق الفلاح كم صافي نحتاج لتعمير الوطن - رحيم الخالدي دبابيس من حبر! - حيدر حسين سويري عندما تقف الكلمات حائرة - زيد شحاثة الحسين لم يتنازع على كرسي - رسل جمال المحاصصة تخرج من الباب وتدخل من الشباك - عبد الخالق الفلاح عادل عبد المهدي ..اخر أوراق التوت للمعارضة العراقية - علي هادي الركابي

العتبة العلوية المقدسة تقيم محفلاً قرآنياً بإستضافة وفد المؤسسة القرآنية العراقية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العتبة العلوية المقدسة تقيم محفلاً قرآنياً بإستضافة وفد المؤسسة القرآنية العراقية

أقامت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً باستضافة وفد من المؤسسة القرآنية العراقية القادم من العاصمة بغداد – حي العامل.

وقال مسؤول وحدة المحافل القرآنية عبد الهادي العابدي: "في رحاب صحن المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) إنطلق المحفل القرآني المبارك بإستضافة وفد من المؤسسة القرآنية العراقية في بغداد، إذ شهد المحفل تفاعلاً مميزاً من قبل الزائرين ومشاركات مميزة من قبل قرّاء المؤسسة."

 

وأضاف العابدي: “أفتتح المحفل بتلاوة مباركة للقارئ السيد حسين غالب ثم كانت بعدها تلاوة مميزة لـالقارئ الحاج عامر الكاظمي، بعدها كانت مشاركة للقارئ والمنشد مصطفى عباس المنشداوي قرأ فيها أبياتا إنشادية تغنت بحب أهل البيت (عليهم السلام)، فيما كان مسك الختام تلاوة عطرة للقارئ الشيخ حسام المنشداوي"

 

جدير بالذكر إن دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة عكفت منذ تأسيسها قبل أكثر من ست سنوات على إعداد برامج مميزة وإقامة محافل قرآنية بإستضافة الوفود القرآنية القادمة للتشرف بزيارة المولى أمير المؤمنين (عليه السلام).

المزيد من العتبة العلوية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha