bool

وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس سلطة الطيران المدني تقيم احتفال اليوم العالمي للطيران المدني

منظمة جفين تزور لاجئي الايزيديين في لبنان واوضاعهم هناك مأساوية حقا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

قام الناشط ( كاوه عيدو الختاري ), رئيس منظمة جفين لتنمية المجتمع, بزيارات تفقدية الى العوائل الايزيدية النازحة في لبنان.

 

وقال كاوة الختاري ان اوضاع الايزيديين هناك مأساوية حقا, ويعانون من معضلات عدة منها فقدانهم للاوراق الثبوتية اثتاء هروبهم من بطش الجهاديين الاسلاميين, واوضاعهم الاقتصادية عصيبة للغاية.

 

وبين الختاري ان اللاجئين اكدوا له انه لا توجد اي جهة دولية او محلية تقد لهم الدعم المادي منذ نزوحهم من سوريا الى لبنان بعد المواجهات العسكرية التي حدثت بين الفصائل المسلحة هناك.

 

واوضح مسؤول منظمة جفين ان الامم المتحدة في لبنان تهمل هؤلاء المساكين بشكل كامل حيث وبحسب شهادات اللاجئين الايزيديين فأنهم قدموا معاملات الى الهجرة الدوليةUNHCR  منظمة الامم المتحدة منذ حوالي ثلاث سنين الا ان الاخيرة لم ترد على طلباتهم لغاية الان.

 

وطالب الناشط الدولي كاوة الختاري الامم المتحدة ان ينصفوا الايزيديين المسالمين ويشملونهم ببرنامج الهجرة الى كندا واوربا.

المزيد من الجدار الحر

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha