bool

دائرة التشغيل في النجف تدعو الباحثين عن العمل المتقدمين على برنامج القروض للعام ٢٠١٣ مراجعة مقرها لغرض تحديث بياناتهم انطلاق فعاليات مؤتمر الإمام المهدي (عج) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن انطلاق مسابقة السفير الدولية لفن الخط العربي ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن كيف نعالج قضية المراهقين / الشيخ عبد الحافظ البغدادي محلل سياسي يستبعد اعلان المحكمة عن نتائج الطعون الخاص بالتعديل الثالث لقانون الانتخابات الدروس الخصوصية....شرط لضمان المعدلات العالية وأهالي الطلبة يتحملون التكاليف الباهظة لاريجاني: لا مكان للولايات المتحدة في مجلس حقوق الإنسان جهاز يساعد المصابين بالشلل النصفي على السير مجدداً اكتشاف عضو "جديد" في جسم الإنسان! حملة شهادات البكالوريوس في وزارة الداخلية يطالبون بتحويلهم إلى الوزارات المدنية

منظمة جفين تزور لاجئي الايزيديين في لبنان واوضاعهم هناك مأساوية حقا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

قام الناشط ( كاوه عيدو الختاري ), رئيس منظمة جفين لتنمية المجتمع, بزيارات تفقدية الى العوائل الايزيدية النازحة في لبنان.

 

وقال كاوة الختاري ان اوضاع الايزيديين هناك مأساوية حقا, ويعانون من معضلات عدة منها فقدانهم للاوراق الثبوتية اثتاء هروبهم من بطش الجهاديين الاسلاميين, واوضاعهم الاقتصادية عصيبة للغاية.

 

وبين الختاري ان اللاجئين اكدوا له انه لا توجد اي جهة دولية او محلية تقد لهم الدعم المادي منذ نزوحهم من سوريا الى لبنان بعد المواجهات العسكرية التي حدثت بين الفصائل المسلحة هناك.

 

واوضح مسؤول منظمة جفين ان الامم المتحدة في لبنان تهمل هؤلاء المساكين بشكل كامل حيث وبحسب شهادات اللاجئين الايزيديين فأنهم قدموا معاملات الى الهجرة الدوليةUNHCR  منظمة الامم المتحدة منذ حوالي ثلاث سنين الا ان الاخيرة لم ترد على طلباتهم لغاية الان.

 

وطالب الناشط الدولي كاوة الختاري الامم المتحدة ان ينصفوا الايزيديين المسالمين ويشملونهم ببرنامج الهجرة الى كندا واوربا.

المزيد من مقالات

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha