bool

المنتخب الاولمبي غادر إلى طهران استعداداً للمشاركة في تصفيات اسيا تحت 23 عاماً كتلة النهج الوطني: تعديل قانون الجنسية يتضمن ثغرات للتغيير الديموغرافي وزارة الاعمار تكشف عن قرب إطلاق الاستمارة الالكترونية للتسجيل على قطع الأراضي السكنية وزير التجارة يستقبل نظيره القطري والوفد المرافق له في مكتبه بالعاصمة بغداد مجلس القضاء الأعلى: ملف استيراد سيارات وزارة الداخلية في مرحلة التحقيق الإداري مصادر صحفية تكشف تحركات لمنع التصويت على إلغاء مكاتب المفتشين انتخاب الدكتور كمال علي محمد الفضلي رئيسا للهيأة الإدارية لجمعية منتدى النشر مقتل أكثر من 42 شخصاً في شرق إندونيسيا جرّاء الفيضانات مانشستر سيتي يتأهل الى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فنانون من مختلف أنحاء العالم يعلنون عن إدانتهم لهجوم نيوزيلندا ويصفونه (بالارهابي)

جهانغيري يختتم زيارته الى العراق ويعود الى طهران

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جهانغيري يختتم زيارته الى العراق ويعود الى طهران

غادر النائب الاول للرئيس الايراني اسحاق عصر اليوم الجمعة محافظة النجف الاشرف عائدا الى العاصمة الايرانية طهران في ختام زيارته الى العراق التي استغرقت ثلاثة ايام.

وتشرف جهانغيري بزيارة مرقد الأمام علي عليه السلام، كما تفقد جهانغيري مشروع توسعة العتبة العلوية وصحن ورواق الزهراء (عليها السلام) واطلع عن كثب على اعمال تنفيذ المشروع والجدول الزمني لاتمامه.

وقال جهانغيري في تصريح للمراسلين، انه "بفضل الله فان المشروع وصل الى مراحلها النهائية، وان القسم الرئيسي من المشروع قد تم تدشينه ويستفيد منه الزوار، وقد زين بالاسم المبارك للسيدة فاطمة الزهراء عليها السلام،" مشيدا "بالتعاون الوثيق بين الكوادر والجهات الايرانية والمسؤولين في الحرم لتنفيذ المشروع".

وقبل توجهه الى النجف الاشرف زار النائب الاول للرئيس الايراني مرقدي الامامين موسى الكاظم ومحمد الجواد، عليهما السلام، في مدينة الكاظمية ببغداد، والتقى مع سادن الروضة الكاظمية.

وكان النائب الاول للرئيس الايراني قد وصل مساء أمس الخميس الى مطار النجف قادما من بغداد وتوجه مباشرة الى مدينة كربلاء المقدسة حيث زار مرقد الامامين الحسين واخيه العباس عليهما السلام.

وكان جهانغيري قد بدأ زيارة رسمية للعراق يوم الاربعاء الماضي على رأس وفد سياسي واقتصادي رفيع المستوى حيث التقى مع كبار المسؤولين العراقيين، وبحث معهم سبل تطوير العلاقات الثنائية وأهم القضايا الاقليمية.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha