bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

إردوغان : دخول مدينة عفرين بات وشيكا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إردوغان : دخول مدينة عفرين بات وشيكا

 قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان ، اليوم الجمعة ، ان القوات التركية تحاصر مدينة عفرين في شمالي سوريا.

 

وأضاف  إردوغان وفق وكالة "رويترز"، ان دخول وسط المدينة أصبح وشيكا لتحقق بذلك قواتنا الهدف الرئيسي من عمليتها في المنطقة.

 

وأوضح وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، أن بلاده ستجري عملية مشتركة مع الحكومة العراقية ضد من وصفهم بالمسلحين الكورد على الحدود المشتركة بين العراق وتركيا، لافتا إلى أن عملية "غصن الزيتون" في منطقة عفرين ستستكمل بحلول أيار المقبل، مبينا  أن العملية المشتركة المرتقبة مع بغداد قد تبدأ بعد الانتخابات النيابية العراقية المقررة في أيار المقبل.

 

وفي تطور لاحق  نفت وحدات حماية الشعب الكردية، الجمعة، محاصرة القوات التركية لمدينة عفرين، مبينة أن تلك القوات تبعد 10 إلى 15 كيلومترا عن المدينة ، وقالت الوحدات، إن القوات التركية لم تحاصر عفرين.

 

وبدأ الجيش التركي عمليته العسكرية في عفرين بالتعاون مع الجيش السوري الحر في 20 كانون الثاني الماضي، ضد مقاتلي وحدات حماية الشعب الكوردية السورية.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha