bool

جونسون ببريطانيا ستكون منفتحة على العالم بعد (بريكست) ناقلة النفط الإيرانية غيرس 1تغير وجهتها إلى تركيا بعد استغناء يونايتد عن لوكاكو صحيفة تكشف سبب الاستغناء عنه الحرس الثوري الإيراني يعلن اختبار صاروخ بالستي جديد حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية الحشد الشعبي انطلق بعملية أمنية لتطهير مناطق جزيرة الحضر في نينوى ريال مدريد ومخاوفها من خطر الإصابة قبل التعاقد مع نيمار العمليات المشتركة اعلنت عن انطلاق عملية ارادة النصر الرابعة التركي تطلق عملية المخلب 3 في شمال العراق موسكو ترد على التجربة الأميركية لصواريخ بالستية باختبار صاروخين

الحشد الشعبي يدمر ويقطع 10 ممرات وطرق سرية لتنظيم داعش شمالي محافظة ديالى

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحشد الشعبي يدمر ويقطع 10 ممرات وطرق سرية لتنظيم داعش شمالي محافظة ديالى

تمكنت قوات الحشد الشعبي من تدمير وقطع 10 ممرات وطرق سرية كانت تستخدمها عناصر تنظيم داعش في مناطق شرقي وشمال شرقي محافظة ديالى.

 

وذكر موقع الحشد الشعبي أن العملية جاءت بناء على معلومات إستخبارية دقيقة في مناطق السعدية ووادي الجنت ونفط خانة والندا.

 

وأوضح أن هذا الانجاز النوعي يأتي في إطار العمليات الأمنية والاستخبارية لقوات الحشد الشعبي في القضاء على تنظيم داعش  وتطهيرها كامل مدن المحافظة من أي تواجد لتلك العناصر .

 

وكانت هندسة الميدان التابعة لقوات الحشد الشعبي طهرت ، الجمعة ، الطرق وأبراج الطاقة الكهربائية من العبوات الناسفة والحقول المفخخة من مخلفات تنظيم داعش في قضاء بيجي ضمن محافظة صلاح الدين.

 

وذكر موقع الحشد الشعبي ، ان هندسة الميدان في الحشد الشعبي مستمرة باعمال التطهير من مخلفات داعش ، مشيرا الى ان قوات الحشد عثرت على العديد من مخلفات داعش الحربية وقامت بتدميرها .

 

واضاف أن العمل جاري ومستمر لتطهير كافة الأراضي التي تمت استعادتها تمهيدا لعودة الاهالي الى مناطقهم .

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة