bool

وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس سلطة الطيران المدني تقيم احتفال اليوم العالمي للطيران المدني

المهاجم السويدي إبراهيموفيتش ينتقل لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المهاجم السويدي إبراهيموفيتش ينتقل لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي

قال مهاجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إنه ولد هرمًا وسيموت يافعًا، وذلك بعد انتقاله لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي.

 

وأكد إبراهيموفيتش خلال مؤتمر صحافي، مساء الجمعة، "لقد ولدت هرمًا وسأموت يافعًا، لا تقلق حيال عمري، لقد ذهبت إلى إنكلترا على كرسي متحرك وغزوتها خلال 3 أشهر".

 

وأضاف "عند انتقالي إلى إنكلترا قال الجميع إنني كبير في السن وبعد 3 أشهر كنت قد غزوت إنكلترا فقال الجميع إنني أحلق، العمر مجرد رقم بالنسبة لي".

 

وأوضح إبراهيموفيتش (36 عامًا)، "كان من المفترض أن يحدث انتقالي إلى لوس أنجلوس قبل سنتين لكنه لم يحدث ولكنني هنا الآن".

 

وعن عودته من الإصابة، أكد إبراهيموفيتش "حين عدت للفريق بدأت بلعب 7 مباريات وسجلت هدفًا لكن لم أشعر أنني جاهز بنسبة 100% فتراجعت، وإن لم أستطع التألق فلن أدخل الملعب بفضل اسمي فقط أو بما حققته سابقًا، ولكن بفضل مجهودي".

 

وانتقل إبراهيموفيتش إلى صفوف لوس أنجلوس الأمريكي الأسبوع الفائت بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

 

وخاض إبراهيموفيتش أول موسم له مع مانشستر يونايتد بشكل متميز فاز فيه بكأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي والدرع الخيرية، لكنه تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي غاب على إثرها لأشهر طويلة.

 

ولعب إبراهيموفيتش أخر مباراة له مع يونايتد أمام بيرنلي في الـ 26 من كانون الأول الماضي ليبتعد عن التشكيل الأساسي للفريق.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha