bool

مكتب انتخابات النجف الاشرف يوضح الإجراءات القانونية للناخبين في حالة تغيير محل سكناهم العراق يعارض بشدة التصريحات الأمريكية الأخيرة بشأن الجولان العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم لدعم التجارة بين البلدين عادل عبد المهدي يصل إلى القاهرة اليوم في أول زيارة خارجية له منذ توليه رئاسة الحكومة القاضي وائل عبد اللطيف يقدم اعتذاره للتيار الصدري عن تصريحاته الأخيرة في وسائل الإعلام الحشد الشعبي يعثر على صواريخ نوع كاتيوشا شمال شرق ديالى العمل تبحث مسودة قانون حماية الطفل والتعديلات اللازم اجراؤها عليها يقولون ليلى في العراق وظيفةُ - عباس الخاتي التسامح.. سرّ التفوق والإبداع - عدنان أبوزيد معنى الإسلاموفوبيا في الإعلام - الشيخ عبد الحافظ البغدادي

المهاجم السويدي إبراهيموفيتش ينتقل لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المهاجم السويدي إبراهيموفيتش ينتقل لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي

قال مهاجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إنه ولد هرمًا وسيموت يافعًا، وذلك بعد انتقاله لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي.

 

وأكد إبراهيموفيتش خلال مؤتمر صحافي، مساء الجمعة، "لقد ولدت هرمًا وسأموت يافعًا، لا تقلق حيال عمري، لقد ذهبت إلى إنكلترا على كرسي متحرك وغزوتها خلال 3 أشهر".

 

وأضاف "عند انتقالي إلى إنكلترا قال الجميع إنني كبير في السن وبعد 3 أشهر كنت قد غزوت إنكلترا فقال الجميع إنني أحلق، العمر مجرد رقم بالنسبة لي".

 

وأوضح إبراهيموفيتش (36 عامًا)، "كان من المفترض أن يحدث انتقالي إلى لوس أنجلوس قبل سنتين لكنه لم يحدث ولكنني هنا الآن".

 

وعن عودته من الإصابة، أكد إبراهيموفيتش "حين عدت للفريق بدأت بلعب 7 مباريات وسجلت هدفًا لكن لم أشعر أنني جاهز بنسبة 100% فتراجعت، وإن لم أستطع التألق فلن أدخل الملعب بفضل اسمي فقط أو بما حققته سابقًا، ولكن بفضل مجهودي".

 

وانتقل إبراهيموفيتش إلى صفوف لوس أنجلوس الأمريكي الأسبوع الفائت بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

 

وخاض إبراهيموفيتش أول موسم له مع مانشستر يونايتد بشكل متميز فاز فيه بكأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي والدرع الخيرية، لكنه تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي غاب على إثرها لأشهر طويلة.

 

ولعب إبراهيموفيتش أخر مباراة له مع يونايتد أمام بيرنلي في الـ 26 من كانون الأول الماضي ليبتعد عن التشكيل الأساسي للفريق.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha