bool

بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التقاعد تنفي ماتناولته وسائل الاعلام من استلام ممثل المرجعية الراتب التقاعدي الكمارك تعلن عن احباط محاولة تهريب آليات خارج العراق همام حمودي يطالب بفرق جوالة قريبة من سواتر ابطال الحشد والمفوضية تكشف عن إجراءات افتراضية العمل تطلق الوجبتين (23و24) من قروض دعم المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات العمل تقبض على موظف مزور للبطاقات الذكية وبحوزته اكثر من اربعة ملايين دينار نزل صورة وعلق صورة - رسل جمال عمار الحكيم .. رجل حكيم ام مقامر؟ - خالد الناهي نقابة العلوم تعقد اجتماع الهيئة التأسيسية لمناقشة مشروع النقابة و معوقات خريجي كليات العلوم صحة الكرخ:عملية خاصة لأحد ابطال الحشد الشعبي المقدس يجريها جراحو مدينة الأمامين الكاظمين (ع) الطبية

المهاجم السويدي إبراهيموفيتش ينتقل لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المهاجم السويدي إبراهيموفيتش ينتقل لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي

قال مهاجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إنه ولد هرمًا وسيموت يافعًا، وذلك بعد انتقاله لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي.

 

وأكد إبراهيموفيتش خلال مؤتمر صحافي، مساء الجمعة، "لقد ولدت هرمًا وسأموت يافعًا، لا تقلق حيال عمري، لقد ذهبت إلى إنكلترا على كرسي متحرك وغزوتها خلال 3 أشهر".

 

وأضاف "عند انتقالي إلى إنكلترا قال الجميع إنني كبير في السن وبعد 3 أشهر كنت قد غزوت إنكلترا فقال الجميع إنني أحلق، العمر مجرد رقم بالنسبة لي".

 

وأوضح إبراهيموفيتش (36 عامًا)، "كان من المفترض أن يحدث انتقالي إلى لوس أنجلوس قبل سنتين لكنه لم يحدث ولكنني هنا الآن".

 

وعن عودته من الإصابة، أكد إبراهيموفيتش "حين عدت للفريق بدأت بلعب 7 مباريات وسجلت هدفًا لكن لم أشعر أنني جاهز بنسبة 100% فتراجعت، وإن لم أستطع التألق فلن أدخل الملعب بفضل اسمي فقط أو بما حققته سابقًا، ولكن بفضل مجهودي".

 

وانتقل إبراهيموفيتش إلى صفوف لوس أنجلوس الأمريكي الأسبوع الفائت بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

 

وخاض إبراهيموفيتش أول موسم له مع مانشستر يونايتد بشكل متميز فاز فيه بكأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي والدرع الخيرية، لكنه تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي غاب على إثرها لأشهر طويلة.

 

ولعب إبراهيموفيتش أخر مباراة له مع يونايتد أمام بيرنلي في الـ 26 من كانون الأول الماضي ليبتعد عن التشكيل الأساسي للفريق.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha