bool

بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التقاعد تنفي ماتناولته وسائل الاعلام من استلام ممثل المرجعية الراتب التقاعدي الكمارك تعلن عن احباط محاولة تهريب آليات خارج العراق همام حمودي يطالب بفرق جوالة قريبة من سواتر ابطال الحشد والمفوضية تكشف عن إجراءات افتراضية العمل تطلق الوجبتين (23و24) من قروض دعم المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات العمل تقبض على موظف مزور للبطاقات الذكية وبحوزته اكثر من اربعة ملايين دينار نزل صورة وعلق صورة - رسل جمال عمار الحكيم .. رجل حكيم ام مقامر؟ - خالد الناهي نقابة العلوم تعقد اجتماع الهيئة التأسيسية لمناقشة مشروع النقابة و معوقات خريجي كليات العلوم صحة الكرخ:عملية خاصة لأحد ابطال الحشد الشعبي المقدس يجريها جراحو مدينة الأمامين الكاظمين (ع) الطبية

التعادل السلبي ينهي مباراة امانة بغداد ونفط الجنوب

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التعادل السلبي ينهي مباراة امانة بغداد ونفط الجنوب

عاد فريق امانة بغداد من محافظة البصرة بنقطة ثمينة بعد تعادله مع مضيفه نفط الجنوب بنتيجة 0-0، في المباراة التي جرت على اديم ملعب الزبير ضمن الجولة 21 للمرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز. وقادها الحكم واثق محمد.

وكان الشوط الاول كان متكافيء بين الفريقين مع هجمات متبادلة لم تستثمر الى اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني الذي بدأ بهجمات وتهديدات مستمرة لمرمى كرار ابراهيم من قبل فريق بغداد مع تراجع لنفط الجنوب الذي حاول العودة للمباراة وخاصة في نصف المباراة الاخير من خلال تكتيك المدرب عادل ناصر والتبديلات التي اجراها على التشكيلة مع محاولة الضيوف الخروج من المباراة بنقاط ثمينة الا ان النتيجة بقت على حالها واكتفى كل من نفط الجنوب وامانة بغداد بنقطة واحدة.

وبهذه النتيجة احتفظ نفط الجنوب بمركزه الثامن بـ29 نقطة وامانة بغداد بالمركز التاسع بـ28 نقطة.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha