bool

وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس سلطة الطيران المدني تقيم احتفال اليوم العالمي للطيران المدني

نفط ميسان يفوز على مضيفه السماوة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نفط ميسان يفوز على مضيفه السماوة

فاز فريق نفط ميسان صاحب المركز الحادي عشر على مضيفه السماوة صاحب المركز الرابع عشر في المباراة التي جرت عصر ،اليوم الخميس، على ملعب السماوة الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

ودخل السماوة ضاغطا مستغلا عاملي الأرض والجمهور وافتتح التسجيل مبكرا عن طريق حسين سلمان عند الدقيقة الخامسة، بعدها حاول نفط ميسان العودة وتعويض تأخره، فيما تعرض مدرب السماوة حازم صالح للطرد بسبب اعتراضه على قرارات الحكم.

وفي الدقيقة حصل نفط ميسان 26 على ركلة جزاء نفذها وسام سعدون بنجاح، وبعدها هدأ اللعب وانحسرت الكرة في وسط الميدان دون أي خطورة تذكر لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وبدأ الشوط الثاني هادئا، إذ تبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة دون اي خطورة على المرميين ، بعدها هبط الاداء وأنخفض رتم اللعب وسط اعتماد الفريقين على الكرات الطويلة التي لم تشكل اي خطورة تذكر.

وفي الدقيقة 75 تقدم احمد سعيد لنفط ميسان من كرة ثابتة ارسلها صاروخية استقرت في أعلى المرمى، وبعد حاول السماوة تعديل النتيجة لكن دون جدوى، ليستمر هذا الحال إلى أن أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز نفط ميسان بهدفين لهدف.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha