bool

اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال هل وصلت رسائل الإمام علي إلى عادل عبد المهدي؟ - عباس الكتبي أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة - حيدر حسين سويري

الفياض: الحكومة ماضية نحو زيادة رواتب منتسبي هيأة الحشد الشعبي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفياض: الحكومة ماضية نحو زيادة رواتب منتسبي هيأة الحشد الشعبي

أكد رئيس هيأة الحشد الشعبي، فالح الفياض، مضي الحكومة بزيادة رواتب منتسبي الهيأة،" مشيرا إلى أن "الأيام المقبلة ستشهد "أمورا إيجابية وجيدة"، فيما لفت إلى وجود توجه عام لـ"تكريس" الحشد تحت سيطرة الدولة وخارج الحسابات السياسية.

 

وقال الفياض في مقابلة صحفية "إننا ماضون بزيادة رواتب الحشد الشعبي وليس إنقاصها، وذلك من خلال مساواتها مع الوزارات الأمنية"، مبينا أن "ذلك يعد وفاء لهؤلاء الأبطال، والأيام المقبلة ستشهد أمورا إيجابية وجيدة للهيأة".

 

وأضاف أن "التوجه العام مع تكريس الحشد الشعبي لأنه أساسي مع باقي التشكيلات، على أن يكون تحت سيطرة الدولة وخارج الحسابات السياسية"، مؤكدا في الوقت ذاته أن "حصر السلاح هدف نسعى إليه وهو ليس ببعيد".

 

ورأى الفياض أن "ظروف العراقيين تغيرت بعد هزيمة داعش وقدرتهم على التعايش أصبحت أكبر والطائفية بدأت بالانحسار، كما أن التدخل الإقليمي بدأ يتقلص بسبب التغيير الذي حصل لدى الجمهور والأحزاب السياسية".

 

وبين أن "إنطلاق فتوى المرجعية وبدء التعبئة الشعبية كانت مؤشرا على النصر الكبير الذي حقق ضربة قاصمة ضد داعش".

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha