bool

المفتشون العموميون : التحديات السياسية والقانونية وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس

نصائح عامة لاطالة عمر بطارية الهاتف النقال وزيادة فترة الشحن

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نصائح عامة لاطالة عمر بطارية الهاتف النقال وزيادة فترة الشحن

يعد استخدام التطبيقات المتنوعة على الهواتف الذكية مثل برامج التواصل الاجتماعي, فيس بوك, تويتر, تلكرام, انستغرام , سنا بشات, وغيرها الكثير فضلا عن اتاحة ميزة التشغيل التلقائي للعديد من التطبيقات فان هذه التطبيقات ستستنزف قدرة المعالج للهاتف النقال وارتفاع درجة حرارته مما يؤدي الى استنزاف البطارية, وهنالك توصيات عدة لاطالة عمر البطارية وزيادة فترة الشحن وتقليل حرارة الهاتف والمعالج.

 

1: أطفيء التشغيل التلقائي للفيديو في الوضع الافتراضي لإعدادات تطبيق فيسبوك نجد أن الفيديو يعمل آليا وهذا يستغرق من قدرة المعالج والبطارية وأيضا سرعة الإنترنت, ولإيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات, ادخل على التطبيق وتوجه إلى الإعدادات  الفيديو والصور  إيقاف التشغيل التلقائي.

 

2: امنع التطبيق من الحصول على معلومات الموقع في حالة منح الإذن للتطبيق للحصول على معلومات الموقع فإن هذا يقلل من عمر البطارية، ويمكنك تجربة خيار وسط بين الإذن المطلق أو المنع المطلق وهو خيار “أثناء استخدام التطبيق” الذي ستجده ضمن إعدادات الموقع داخل التطبيق.

 

3: إدارة التطبيقات التي تستخدم فيسبوك يمكنك رؤية التطبيقات التي تستخدم بيانات فيسبوك لتسجيل الدخول أو تستخدم خدمات تطبيق فيسبوك لإجراء وظيفة معينة، بالتوجه إلى إعدادات هاتفك ثم تطبيق فيسبوك. هذه التطبيقات قد تستخدم بيانات تسجيل الدخول وتتفقد قائمة الإصدقاء لاقتراحهم مثل إنستجرام، ويمكن لهذه التطبيقات بدء خدمات فيسبوك في الخلفية واستعمالها، ولهذا ينصح بالحد من التطبيقات التي تستخدم بيانات فيسبوك.

 

4: إدار الإشعارات عندما تتوجه إلى إعدادات تطبيق فيسبوك ثم الإشعارات، يمكنك التحكم في الإشعارات التي تصل إليك والتنبيه عليها، ويساعد تقليل كمية الإشعارات بصفة عامة، من تطبيق فيسبوك أو غيره، على زيادة عمر البطارية.

 

5: تحميل فيسبوك لايت هنالك نسخة خفيفة الحجم من تطبيق فيسبوك تسمى لايت، وصحيح أنها لا تأتي بكامل مميزات فيسبوك الاعتيادي إلا أنه لا يزال مريحاً للغاية ولا يستهلك شيئًا يذكر من موارد الهاتف.

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha