bool

بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التقاعد تنفي ماتناولته وسائل الاعلام من استلام ممثل المرجعية الراتب التقاعدي الكمارك تعلن عن احباط محاولة تهريب آليات خارج العراق همام حمودي يطالب بفرق جوالة قريبة من سواتر ابطال الحشد والمفوضية تكشف عن إجراءات افتراضية العمل تطلق الوجبتين (23و24) من قروض دعم المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات العمل تقبض على موظف مزور للبطاقات الذكية وبحوزته اكثر من اربعة ملايين دينار نزل صورة وعلق صورة - رسل جمال عمار الحكيم .. رجل حكيم ام مقامر؟ - خالد الناهي نقابة العلوم تعقد اجتماع الهيئة التأسيسية لمناقشة مشروع النقابة و معوقات خريجي كليات العلوم صحة الكرخ:عملية خاصة لأحد ابطال الحشد الشعبي المقدس يجريها جراحو مدينة الأمامين الكاظمين (ع) الطبية

الخطوط الجوية العراقية تتجنب الاجواء السورية في رحلاتها لاسباب امنية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الخطوط الجوية العراقية تتجنب الاجواء السورية في رحلاتها لاسباب امنية

 

أعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية، أنها بدأت بتجنب الأجواء فوق سوريا في رحلاتها الى لبنان بسبب تحذيرات أمنية أوربية مع إحتمال قصف امريكي هناك.

وقدمت الشركة في بيان ، "إعتذارها لمسافريها بسبب التأخير الحاصل في الرحلات لهذا اليوم الخميس للقطاع بغداد - بيروت لأسباب خارجة عن ارادة الشركة وذلك بسبب التحذيرات التي أرسلتها المنظمة الأوربية للسلامة الجوية بعدم المرور فوق الاجواء السورية مما دعا الشركة لاتخاذ مسارات جديدة والمرور بأجواء دول أخرى والحصول على موافقاتها مما آخر في تسيير بعض الرحلات".

وأضاف البيان، انه "وحرصا منا على سلامة مسافرينا ومن أجل تقديم افضل الخدمات لهم على الأرض وفي الجو واهتمامنا البالغ براحتهم وسلامتهم، فقد تأخرت رحلاتنا بشكل طاريء هذا اليوم ونعتذر عن أي ازعاج حدث جراء ذلك".

 

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha