bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

إدارة نادي الجوية تهاجم بشدة الاتحاد العراقي لكرة القدم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إدارة نادي الجوية تهاجم بشدة الاتحاد العراقي لكرة القدم

 

هاجمت إدارة نادي الجوية، بشدة الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنادي، انه"مرة أخرى، يخرج الينا احدهم لينال من سمعة وتاريخ نادي القوة الجوية بكلمات استفزازية وبعيدة عن المهنية والروح الرياضية، ليلة أمس، خرج الينا عضو اتحاد الكرة العراقي سعد مالح في برنامج تلفزيوني، وليصرح بأشياء بعيدة عن المهنية، تكلم وتهجم كثيرا دون ان يقول جملة واحدة مفيدة من الممكن ان تصلح الشأن الرياضي المزدحم بالمشاكل، وكأنه بتصريحاته "البالونية"، يظن نفسه بأنه سوف يصبح حديث الساعة، وسوف يكسب اصوات الهيئة العامة قبل الانتخابات".

وأضاف ان "سعد مالح، تهجم على نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي، هي بحد ذاتها تهجم على كيان وتاريخ نادي القوة الجوية، ولا يمكن السكوت على كلامه القادح والجارح بحق نائب رئيس الهيئة الادارية عندما وصفه بأنه المتحدث الإعلامي للكابتن عدنان درجال".

وتساءل البيان "هل نسيّ سعد مالح نفسه، عندما يتكلم في كل يوم عن فلان وفلان، وفي اليوم الثانٍ، يتصالح مع ذات الفلان، وخير دليل ما حصل مع الكابتن يونس محمود، عندما تهجم عليه، وعاد من جديد ليمجد بالقائد السابق لمنتخبنا الوطني!".

وتابع "هل يعلم مالح، ان وليد الزيدي هو احد المبعدين ظلماً من دخول الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة بسبب العراقيل التي وضعها الاتحاد لإبعاد كل من يريد الدخول لإصلاح وإنتشال منظومة جمهورية القدم العراقية التي أوصلوها الى أسوأ المراكز العالمية، فمن الطبيعي ان يخرج الزيدي بالقنوات ويصرح ويدافع عن نفسه وحقوقه بحق الترشيح".

ولفت البيان الى ان "ما تكلم به مالح الاتحاد واساءته لنادي القوة الجوية ولنائب رئيس الهيئة الادارية وليد الزيدي، لن يمر مرور الكرام، ونطالب اتحاد الكرة بأعتذار رسمي للنادي، لأنه لا يمكن السكوت على هذا الاتهام والتجاوز بحق أكبر الأندية العراقية"

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha