bool

وزير الداخلية الفرنسي يبرر الاعتداء عن الأساليب التي استخدمتها شرطة مكافحة الشغب على الطلاب المحتجين مصرف الرافدين يقرر منح قروضا للمواطنين والموظفين تصل إلى (75) مليون دينار لشراء وحدات سكنية المالكي يؤكد تمسك ائتلاف دولة القانون بترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية العامري والخزعلي يبحثان سبل الإسراع في إكمال تشكيلة الحكومة الحالية خطيب الكوفة مطالباً بتغير المادة (٥٧) للاحوال الشخصية: طلاق التفريق بالمحاكم باطل شرعاً وتبقى الزوجة على ذمة زوجها القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة ندعو الحكومة لانقاذ البصرة ونحذر من الانفتاح التجاري مع إسرائيل زيارة الاربعين.. خط صراع، وابراز قوة - حيدر الرماحي المرجع الأعلى السيد علي السيستاني يعزي بوفاة عالم دين بارز في الإحساء مدير عام تربية النجف الاشرف يدعو بالاسراع في تأهيل البنى الصحية للمدارس سلطة الطيران المدني تقيم احتفال اليوم العالمي للطيران المدني

نقابة المحامين تطلق برنامج "الاول من نوعه" لمراقبة الانتخابات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نقابة المحامين تطلق برنامج "الاول من نوعه" لمراقبة الانتخابات

 

اعلنت نقيب المحامين، أحلام اللامي، اليوم الأحد، إطلاق النقابة برنامجها "الأول من نوعه"  بهدف مراقبة سير الانتخابات النيابية المزمع اجراءها في ايلول المقبل.

 

وقالت اللامي في بيان اليوم الاحد، إن "نقابة المحامين العراقيين ستطلق برنامجها الاول من نوعه، في تاريخها المهني، وهو مراقبة الانتخابات النيابية ، عن طريق تدريب كوادرها من المحامين على اليات الرقابة الانتخابية وبالتعاون مع شبكة عين العراق لمراقبة الانتخابات ، وسبل رصد المخالفات، وصياغة التقارير عن سير العملية الانتخابية".

 

وأضافت ان النقابة "ستنشرمراقبيها من المحامين بما يقارب ثلاثة آلاف مراقب. على عموم محافظات العراق"، مشيرة الى انه " ستكون هناك تقارير دورية بعد نشر المراقبين، بغية رفعها الى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وكذلك الى بعثة الامم المتحدة، والى الرأي العام من خلال مؤتمرات صحفية دورية".

 

وتابعت ان "البرنامج سينطلق في اول خطواته لمراقبة الحملات الدعائية، والصمت الانتخابي ويوم الاقتراع بمفاصله الثلاث ( افتتاح المراكز ، وسير العملية، والغلق والفرز والعد )، وستكون كوادر النقابة متواجدة في كافة مراحل العملية الانتخابية وعلى عموم المحافظات العراقية ، لحين إطلاق النتائج، ومصادقتها من قبل المحكمة الاتحادية العليا".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha