bool

بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التقاعد تنفي ماتناولته وسائل الاعلام من استلام ممثل المرجعية الراتب التقاعدي الكمارك تعلن عن احباط محاولة تهريب آليات خارج العراق همام حمودي يطالب بفرق جوالة قريبة من سواتر ابطال الحشد والمفوضية تكشف عن إجراءات افتراضية العمل تطلق الوجبتين (23و24) من قروض دعم المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات العمل تقبض على موظف مزور للبطاقات الذكية وبحوزته اكثر من اربعة ملايين دينار نزل صورة وعلق صورة - رسل جمال عمار الحكيم .. رجل حكيم ام مقامر؟ - خالد الناهي نقابة العلوم تعقد اجتماع الهيئة التأسيسية لمناقشة مشروع النقابة و معوقات خريجي كليات العلوم صحة الكرخ:عملية خاصة لأحد ابطال الحشد الشعبي المقدس يجريها جراحو مدينة الأمامين الكاظمين (ع) الطبية

نقابة المحامين تطلق برنامج "الاول من نوعه" لمراقبة الانتخابات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نقابة المحامين تطلق برنامج "الاول من نوعه" لمراقبة الانتخابات

 

اعلنت نقيب المحامين، أحلام اللامي، اليوم الأحد، إطلاق النقابة برنامجها "الأول من نوعه"  بهدف مراقبة سير الانتخابات النيابية المزمع اجراءها في ايلول المقبل.

 

وقالت اللامي في بيان اليوم الاحد، إن "نقابة المحامين العراقيين ستطلق برنامجها الاول من نوعه، في تاريخها المهني، وهو مراقبة الانتخابات النيابية ، عن طريق تدريب كوادرها من المحامين على اليات الرقابة الانتخابية وبالتعاون مع شبكة عين العراق لمراقبة الانتخابات ، وسبل رصد المخالفات، وصياغة التقارير عن سير العملية الانتخابية".

 

وأضافت ان النقابة "ستنشرمراقبيها من المحامين بما يقارب ثلاثة آلاف مراقب. على عموم محافظات العراق"، مشيرة الى انه " ستكون هناك تقارير دورية بعد نشر المراقبين، بغية رفعها الى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وكذلك الى بعثة الامم المتحدة، والى الرأي العام من خلال مؤتمرات صحفية دورية".

 

وتابعت ان "البرنامج سينطلق في اول خطواته لمراقبة الحملات الدعائية، والصمت الانتخابي ويوم الاقتراع بمفاصله الثلاث ( افتتاح المراكز ، وسير العملية، والغلق والفرز والعد )، وستكون كوادر النقابة متواجدة في كافة مراحل العملية الانتخابية وعلى عموم المحافظات العراقية ، لحين إطلاق النتائج، ومصادقتها من قبل المحكمة الاتحادية العليا".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha