bool

بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التقاعد تنفي ماتناولته وسائل الاعلام من استلام ممثل المرجعية الراتب التقاعدي الكمارك تعلن عن احباط محاولة تهريب آليات خارج العراق همام حمودي يطالب بفرق جوالة قريبة من سواتر ابطال الحشد والمفوضية تكشف عن إجراءات افتراضية العمل تطلق الوجبتين (23و24) من قروض دعم المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات العمل تقبض على موظف مزور للبطاقات الذكية وبحوزته اكثر من اربعة ملايين دينار نزل صورة وعلق صورة - رسل جمال عمار الحكيم .. رجل حكيم ام مقامر؟ - خالد الناهي نقابة العلوم تعقد اجتماع الهيئة التأسيسية لمناقشة مشروع النقابة و معوقات خريجي كليات العلوم صحة الكرخ:عملية خاصة لأحد ابطال الحشد الشعبي المقدس يجريها جراحو مدينة الأمامين الكاظمين (ع) الطبية

أمانة بغداد: أغلب المرشحين تجاوزوا على املاك الامانة باستخدام الصور اللاصقة على الجدران

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمانة بغداد: أغلب المرشحين تجاوزوا على املاك الامانة باستخدام الصور اللاصقة على الجدران

 

كشفت أمانة بغداد، اليوم الاحد، عن تجاوز أغلب المرشحين على أملاكها بالإضافة الى استخدامهم الصور اللاصقة على الجدران.

وقال مدير اعلام الأمانة، عبد الزهرة، في تصريح صحافي نقلته الفرات نيوز اليوم ان "الأمانة اطلعت خلال لقائها بأعضاء مفوضية الانتخابات على الدليل الانتخابي ورأينا وجود بعض الأمور تخص الأمانة والآخر تخص آلية العمل والدعاية الانتخابية ومعظمها مشتركة منها منع عملية اللصق على الجدران واستخدام المساجد والمؤسسات الحكومية والنصب والتماثيل إضافة الى المدراس والمعاهد والجامعات".

وأضاف "أما ما يخصنا هو منع الحفر وتثبيت الدعايات الانتخابية في الجزرات الوسطية وجوانب الأرصفة فلا يمكن تخريب البنى التحتية"، مبينا ان" بعض الدعايات الانتخابية في أماكن تسبب ضرراً لصاحبها".

وبين عبد الزهرة، ان "وضع الدعايات الانتخابية على أعمدة الكهرباء تخص الوزارة حصراً"، مشيرا الى ان" الأمانة ستحاسب قانونياً كل من لم يرفع الدعاية الانتخابية بعد 30 يوما من الحملة وستتحمل جميع تكاليف الرفع".

وتابع انه" تم الاتفاق مع المفوضية بإرسال المخالفات لتغريم المتجاوزين من المرشحين مالياً".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha