bool

القاء القبض على 14 مطلوبا بقضايا جنائية وارهابية في ديالى اجتماع امني رباعي في بغداد ضم كل من العراق وسوريا وروسيا وايران شرطة بابل تعثر على قطع اثرية في مدينة "برس نمرود" التابعة لناحية الكفل جنوبي المحافظة زلزال يضرب مدينة البصرة ومدينة بوشهر جنوبي ايران طيران الجيش يوجه ضربات جوية ضد داعش داخل الاراضي السورية المنافذ الحدودية: الرسوم التي تم فرضها على المستوردين خاضعة لضوابط القانون هل بدأت الحملة التسقيطية (الانتخابية)؟ - خالد الناهي مرشح مدني لإنتخابات العراق .. الأغلبية السياسية وهم والعامل الخارجي هو الأقوى في معادلة الصراع – هادي جلو ونكابر... ما أوسخنا! - محمد السيد محسن زواج فيسبوكي - بقلم الدكتور جاسب لطيف علي الحجامي مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ

قسم الشؤون الدينية يواصل برنامجه التبليغي في أكثر من 100 مدرسة من مدارس النجف الاشرف

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قسم الشؤون الدينية يواصل برنامجه التبليغي في أكثر من 100 مدرسة من مدارس النجف الاشرف

تواصل شعبة التعليم والتوجيه الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة برنامجها التبليغي لمدارس تربية محافظة النجف الاشرف لمرحلتي المتوسطة والإعدادية وذلك ضمن المشروع التربوي التوجيهي الذي ترعاه الشعبة للعام الثاني على التوالي في مدارس محافظة النجف الاشرف ويضم ما يقارب (100) مدرسة موزعة في مركز مدينة محافظة النجف الاشرف والاقضية والنواحي التابعة لها.

وصرح مسؤول شعبة التعليم السيد علي الشرع للمركز الخبري للعتبة العلوية المقدسة:" البرنامج التبليغي يعد مشروع متكامل الهدف منه الارتقاء والنهوض بالواقع التعليمي التربوي لأبنائنا الطلبة وذلك بوضع خطط تطويرية وتنموية من قبل الشعبة عن طريق البرنامج التكاملي التعاوني بين المؤسسة الدينية المتمثلة بالعتبة العلوية المقدسة والمؤسسة التربوية المتمثلة بمديرية تربية محافظة النجف الاشرف وهو عبارة عن إلقاء محاضرات توجيهية من طلبة العلوم الدينية لمرحلتي المتوسطة والإعدادية".

 

وأوضح الشرع" إن الخطة التي وضعتها الشعبة للاهتمام بشريحة الطلبة وذلك عن طريق إقامة لهم محاضرات فقهية وأخلاقية وعقائدية تهدف الى زيادة الوعي ونشر الثقافة الدينية وتأصيل الأخلاق الإسلامية في نفوس أبنائنا الطلبة وكذلك العمل على تعليمهم الأحكام الشرعية والسيرة العطرة لنبينا محمد الأكرم (صلى الله عليه واله) وأهل بيته الأطهار (عليهم السلام).

 

وأضاف الشرع من أهم الأهداف التي نعمل عليها هي المساهمة الحقيقية والفعالة من اجل بناء جيل واعٍ يحمل الثقافة الإسلامية الأصيلة والقيم الأخلاقية النبيلة في ظل المتغيرات الخطيرة التي يشهدها عالمنا الإسلامي.

المزيد من العتبة العلوية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha