bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

نادي الميناء يدعوا البحري الى نقل المباراة إلى ملعب المدينة الرياضية في البصرة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نادي الميناء يدعوا البحري الى نقل المباراة إلى ملعب المدينة الرياضية في البصرة

 

دعت إدارة نادي الميناء لكرة القدم، نظيرتها إدارة البحري الى نقل المباراة بينهما إلى ملعب المدينة الرياضية.

 

وذكرت إدارة الميناء في بيان صحافي انه "لاجل البصرة وجماهيرها ولضمان توفير المتعة الكروية لكل المحبين كلنا امل بإدارة البحري بالاستجابة لمناشدتنا".

 

واضاف البيان "من اجل جماهير بصرتنا ولضمان اتساع الملعب لكل محبي الكرة البصرية نتمنى من ادارة البحري والمتمثلة برئيس النادي العميد علاء صابر وبقية اعضاء ادارته والتي عودتنا دائما على تعاملها الاخوي ومواقفها الشجاعة وتفضيل المصلحة العامة ان تخاطب الاتحاد المركزي من اجل نقل مباراة الشقيقين الميناء والبحري من ملعب الزبير الاولمبي الى ملعب المدينة الرياضية".

 

واوضحت ان "الجميع يعلم ان الملعب الاول يتسع لخمسة الاف مشجع فقط وهذا بالتأكيد لا يكفي لاستيعاب الجماهير البصرية المحبة للفريقين ولكرة القدم بصورة عامة، ولضمان ان نخرج للعالم بعرض كروي يليق بأبناء البصرة خصوصا وان المباراة منقولة على الهواء مباشرة".

 

هذا ومن المقرر ان يستضيف البحري نظيره الميناء يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم وحيث يحتل فريق البحري المركز 16 برصيد 20 نقطة، فيما يمتلك فريق الميناء 27 نقطة في الترتيب 12

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha