bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

الشرطة الألمانية تعثر على قنبلة تزن نصف طن تعود للحرب العالمية الثانية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة الألمانية تعثر على قنبلة تزن نصف طن تعود للحرب العالمية الثانية

 

تعتزم الشرطة الألمانية القيام بعملية إخلاء مكثفة، بعد غد الجمعة، في وسط العاصمة برلين، بعد العثور على قنبلة تزن نصف طن وتعود للحرب العالمية الثانية، قرب المحطة المركزية.

 

ونقلت "فرانس برس" عن متحدث باسم الشرطة إن المحطة المركزية في برلين، ووزارتي الاقتصاد والنقل وسفارات، وكذلك الجيش الألماني والمجمع الذي يجري بناؤه لأجهزة الاستخبارات، معنية بهذه العملية.

 

وتقع مبان سكنية ومتاحف ومكاتب أيضا، في المحيط الأمني، لكن "من المبكر" تحديد عدد الأشخاص الذين سيشملهم الإجلاء الذي سيبدأ في الساعة 7،00 ت غ.

 

وسيشهد النقل عبر السكك الحديد من وإلى برلين اضطرابا كبيرا، لأن هاوتبانهوف، المحطة الاساسية في العاصمة، تقع في وسط هذا المحيط. وحتى ظهر الأربعاء لم تصدر الشركة الوطنية للسكك الحديد، دويتشه باهن، أي بيان يتعلق بهذا الموضوع.

 

وفي تشرين الأول الماضي، أجلي 10 آلاف شخص من حي في جنوب غرب برلين، طوال الفترة التي احتاجت اليها الأجهزة لتعطيل قنبلة تزن 250 كيلو.

 

وفي أيلول 2017، أدى العثور في فرانكفورت على قنبلة بريطانية عملاقة مزودة بشحنة تفجيرية تزن 1.4 طن، إلى أكبر عملية نزع ألغام من نوعها منذ العام 1945، وأجلي 65 ألف شخص قبل البدء بالتنفيذ.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha