bool

مجلس القضاء الأعلى يشكل لجنة للإشراف على انتخابات نقابة المحامين مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية حول التعديلات المقترحة لقانون الأحزاب ارتفاع ضرائب إستيراد السيارات بعد توحيد التعرفة الجمركية في العراق المرور العامة تصدر تعليمات جديدة بشأن رفع اعمار مركبات الإجرة المفوضية العليا لحقوق الأنسان تنفذ دورة في برنامج المدافعين عن حقوق الانسان بالتعاون مع جامعة الكوفة لجنة رعاية الطفولة في النجف تشارك في مهرجان طيارتي أحلى محافظ النجف الاشرف يعلن دعمه الكامل لحقوق المعلمين والمدرسين العصر الذهبي لنقابة الصحفيين العراقيين - سمير السعد الهندسة العسكرية للحشد تشرع بحفر مبزل بطول (6كم) لاحتواء ازمة السيول في ميسان نقابة المعلمين في ميسان تؤكد تلبيتها لقرار المجلس المركزي لنقابة المعلمين للاضراب

بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي

 

وصلت بعثة فريق السويق العُماني الى محافظة النجف الأشرف.

وستتوجه البعثة العمانية الى محافظة كربلاء تحضيراً لمواجهة القوة الجوية بعد غد الثلاثاء ضمن المباريات الاخيرة من تصفيات المجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيضمن الجزيرة التأهل مباشرة للدور الثاني، إذا تغلب على مضيفه المالكية البحريني، دون أن ينتظر نتيجة مباراة الجوية، بطل المسابقة في آخر نسختين، مع السويق العماني، في ختام مباريات المجموعة الأولى.

ويأمل راضي شنيشل مدرب القوة الجوية، أن يحقق فريقه الفوز على السويق، أضعف فرق مجموعته، لينعش أمله بالتأهل للدور الثاني.

وقال مدرب القوة الجوية "دخلنا في حسابات معقدة نتيجة إهدار الفرص، في مباراتنا أمام المالكية، وكان بالإمكان حسم المباراة بعد تقدمنا بهدف، لكن إهدار لاعبينا للأهداف أضاع علينا الفوز".

وفي حال حقق الجزيرة الفوز أو التعادل، ستكون آمال القوة الجوية في الصعود للدور المقبل، مرهونة بالتنافس على أن يكون أفضل فريق يحتل المركز الثاني، في المجموعات الثلاث لمنطقة غرب آسيا.

ويتصدر الجزيرة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، من خمس مباريات، يليه القوة الجوية بتسع نقاط، ويحتل المالكية المركز الثالث بسبع نقاط، ويقبع السويق العماني بالمركز الرابع بدون نقاط

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha