bool

مؤسسة عالمية في واشنطن تدعو لنشر ثقافة التسامح ومحاربة الفكر المتطرف النجف الاشرف تناقش الوحي النازل على النبي محمد وشبهات المعاصرين اختيار دار البراق لثقافة الأطفال العراقية كعضو لجنة تحكيم في جائزة اتصالات لأدب الطفل ٢٠١٨ في الامارات مدير تربية النجف :بناء ١٤٣ مدرسة ضمن القرض الصيني وفتح التقديم للمحاضرين بالمجان لسد الشاغر وبدا الفرز لاعلان اسماء التعيينات ٨٧٤ بيئة النجف تعلن عن طمر أكثر من (30) طنا من الأسماك النافقة محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الخدمية والامنية في ذكرى وفاة الرسول (ص) بمشاركة أكثر من (3) مليون زائر زيارة الإمام الحسين تكشف عن حزبين .. مع مَنْ أنت؟ - عباس الكتبي ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - حازم أسماعيل كاظم عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - عمار جبار الكعبي المحاصصة في نزعها الأخير والحكمة أول الناجين؟ - رسل جمال

بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعثة فريق السويق العُماني تصل الى النجف لخوض تصفيات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي

 

وصلت بعثة فريق السويق العُماني الى محافظة النجف الأشرف.

وستتوجه البعثة العمانية الى محافظة كربلاء تحضيراً لمواجهة القوة الجوية بعد غد الثلاثاء ضمن المباريات الاخيرة من تصفيات المجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيضمن الجزيرة التأهل مباشرة للدور الثاني، إذا تغلب على مضيفه المالكية البحريني، دون أن ينتظر نتيجة مباراة الجوية، بطل المسابقة في آخر نسختين، مع السويق العماني، في ختام مباريات المجموعة الأولى.

ويأمل راضي شنيشل مدرب القوة الجوية، أن يحقق فريقه الفوز على السويق، أضعف فرق مجموعته، لينعش أمله بالتأهل للدور الثاني.

وقال مدرب القوة الجوية "دخلنا في حسابات معقدة نتيجة إهدار الفرص، في مباراتنا أمام المالكية، وكان بالإمكان حسم المباراة بعد تقدمنا بهدف، لكن إهدار لاعبينا للأهداف أضاع علينا الفوز".

وفي حال حقق الجزيرة الفوز أو التعادل، ستكون آمال القوة الجوية في الصعود للدور المقبل، مرهونة بالتنافس على أن يكون أفضل فريق يحتل المركز الثاني، في المجموعات الثلاث لمنطقة غرب آسيا.

ويتصدر الجزيرة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، من خمس مباريات، يليه القوة الجوية بتسع نقاط، ويحتل المالكية المركز الثالث بسبع نقاط، ويقبع السويق العماني بالمركز الرابع بدون نقاط

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha