bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

ترامب يقترح عقد لقاء مع كيم جونج في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترامب يقترح عقد لقاء مع كيم جونج في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين

 

اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين، عقد اللقاء المقرر بينه وبين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين الشمالية والجنوبية وهو نفس المكان الذي استضاف الاجتماع التاريخي بين كيم ورئيس كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي.

 

وكتب ترامب على تويتر "يجري النظر في استضافة العديد من البلدان للاجتماع، ولكن هل سيكون قصر السلام/ قصر الحرية على حدود كوريا الشمالية والجنوبية موقعا أكثر تمثيلا وأهمية واستمرارية من بلد طرف ثالث؟ فقط أتساءل!". بحسب رويترز.

 

وكان ترامب فاجئ العالم في مارس الماضي، عندما قبل دعوة من زعيم كوريا الشمالية من أجل إجراء لقاء مباشر.

 

وذكر مسؤول كوري جنوبي كبير بعد محادثات في البيت الأبيض، أن الزعيمين سيلتقيان بحلول ايار من أجل التوصل إلى اتفاق لإزالة الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha