bool

وفاة شخصين بمرض الحمى النزفية في الديوانية فور وصولهما الى المستشفى اهالي البصرة يقطعون طريق منفذ الشلامجة الحدودي للمطالبة بتوفير الخدمات وفرص العمل اسرائيل تستهدف ثلاثة مواقع عسكرية سورية رداً على خرق مجالها الجوي بدأ عملية العد والفرز اليدوي للاصوات الانتخابية في اربيل لجنة رعاية الطفولة في النجف تعقد اجتماعاً لمناقشة الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل لعام ١٩٨٩ دراسة طبية تكشف عن المخاطر الصحية في العمل خلال الليل شركة امريكية تعتزم اطلاق رحلات سياحية الى الفضاء بحلول عام 2020 رونالدو يودع النادي الملكي ويلتحق بنادي يوفنتوس الإيطالي اليابان: مقتل 130 شخصاً والعشرات من المفقودين في أسوأ كارثة سيول تضرب البلاد تايلند تعلن عن انتهاء عملية الانقاذ للمحاصرين الكهف الغارق بسبب الامطار لأكثر من أسبوعين

ترامب يقترح عقد لقاء مع كيم جونج في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترامب يقترح عقد لقاء مع كيم جونج في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين

 

اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين، عقد اللقاء المقرر بينه وبين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين الشمالية والجنوبية وهو نفس المكان الذي استضاف الاجتماع التاريخي بين كيم ورئيس كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي.

 

وكتب ترامب على تويتر "يجري النظر في استضافة العديد من البلدان للاجتماع، ولكن هل سيكون قصر السلام/ قصر الحرية على حدود كوريا الشمالية والجنوبية موقعا أكثر تمثيلا وأهمية واستمرارية من بلد طرف ثالث؟ فقط أتساءل!". بحسب رويترز.

 

وكان ترامب فاجئ العالم في مارس الماضي، عندما قبل دعوة من زعيم كوريا الشمالية من أجل إجراء لقاء مباشر.

 

وذكر مسؤول كوري جنوبي كبير بعد محادثات في البيت الأبيض، أن الزعيمين سيلتقيان بحلول ايار من أجل التوصل إلى اتفاق لإزالة الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha