bool

بلدية النجف الاشرف تعلن عن خطتها الخدمية الخاصة بشهر محرم الحرام محافظ النجف يطالب وزارة الصحة بمتابعة مؤسساتها الصحية والارتقاء بواقعها الخدمي هيأة الحشد الشعبي في النجف الاشرف تقيم مهرجان الوفاء لأبناء الشهداء المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: الاضطرابات التي يشهدها العراق نتيجة لسياسات وإجراءات أميركا التدخلية إئتلاف النصر يؤكد تمسكه بترشيح العبادي لرئاسة الوزراء بولاية ثانية الطيران التركي يجدد قصفه لمناطق شمال العراق بذريعة قصف مواقع حزب العمال الكردستاني الإعلام الأمني ينفي وقوع أي تفجير إرهابي في قضاء الفلوجة الحشد يحبط تسللا لعصابات "داعش" الإرهابية في محيط قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين وفد المرجعية الدينية في البصرة يقطع خطوات عملية كبيرة باتجاه حل أزمة الماء الصالح للشرب خمسون جريحاً وشهيداً بتفجير انتحاري شمال مدينة تكريت

ترامب يقترح عقد لقاء مع كيم جونج في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترامب يقترح عقد لقاء مع كيم جونج في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين

 

اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين، عقد اللقاء المقرر بينه وبين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين الشمالية والجنوبية وهو نفس المكان الذي استضاف الاجتماع التاريخي بين كيم ورئيس كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي.

 

وكتب ترامب على تويتر "يجري النظر في استضافة العديد من البلدان للاجتماع، ولكن هل سيكون قصر السلام/ قصر الحرية على حدود كوريا الشمالية والجنوبية موقعا أكثر تمثيلا وأهمية واستمرارية من بلد طرف ثالث؟ فقط أتساءل!". بحسب رويترز.

 

وكان ترامب فاجئ العالم في مارس الماضي، عندما قبل دعوة من زعيم كوريا الشمالية من أجل إجراء لقاء مباشر.

 

وذكر مسؤول كوري جنوبي كبير بعد محادثات في البيت الأبيض، أن الزعيمين سيلتقيان بحلول ايار من أجل التوصل إلى اتفاق لإزالة الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha