bool

مجلس القضاء الأعلى يشكل لجنة للإشراف على انتخابات نقابة المحامين مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية حول التعديلات المقترحة لقانون الأحزاب ارتفاع ضرائب إستيراد السيارات بعد توحيد التعرفة الجمركية في العراق المرور العامة تصدر تعليمات جديدة بشأن رفع اعمار مركبات الإجرة المفوضية العليا لحقوق الأنسان تنفذ دورة في برنامج المدافعين عن حقوق الانسان بالتعاون مع جامعة الكوفة لجنة رعاية الطفولة في النجف تشارك في مهرجان طيارتي أحلى محافظ النجف الاشرف يعلن دعمه الكامل لحقوق المعلمين والمدرسين العصر الذهبي لنقابة الصحفيين العراقيين - سمير السعد الهندسة العسكرية للحشد تشرع بحفر مبزل بطول (6كم) لاحتواء ازمة السيول في ميسان نقابة المعلمين في ميسان تؤكد تلبيتها لقرار المجلس المركزي لنقابة المعلمين للاضراب

ترامب يقترح عقد لقاء مع كيم جونج في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترامب يقترح عقد لقاء مع كيم جونج في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين

 

اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين، عقد اللقاء المقرر بينه وبين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في قصر السلام على الحدود بين الكوريتين الشمالية والجنوبية وهو نفس المكان الذي استضاف الاجتماع التاريخي بين كيم ورئيس كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي.

 

وكتب ترامب على تويتر "يجري النظر في استضافة العديد من البلدان للاجتماع، ولكن هل سيكون قصر السلام/ قصر الحرية على حدود كوريا الشمالية والجنوبية موقعا أكثر تمثيلا وأهمية واستمرارية من بلد طرف ثالث؟ فقط أتساءل!". بحسب رويترز.

 

وكان ترامب فاجئ العالم في مارس الماضي، عندما قبل دعوة من زعيم كوريا الشمالية من أجل إجراء لقاء مباشر.

 

وذكر مسؤول كوري جنوبي كبير بعد محادثات في البيت الأبيض، أن الزعيمين سيلتقيان بحلول ايار من أجل التوصل إلى اتفاق لإزالة الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha