bool

العبادي: الأجهزة الأمنية قادرة على حماية المراكز الانتخابية في العراق مقالات للرأى .. الغدُّ - إبراهيم أمين مؤمن رئاسة الوزراء تعلن يوم الاحد عطلة رسمية كلام واضح وتسويف فاضح - ثامر الحجامي المرأة و دورها في المُجتمع - ميلاد مؤيد الإتصالات تنفي الأخبار المتداولة حول قطع خدمة الأنترنت نقابة العلوم تعقد اجتماع موسع لمناقشة الية المطالبة بحقوق خريجي كليات العلوم مترفون متنعمون وفقراء بلا عون من المنزلق الخطير الى تقرير المصير ...السيستاني زعيما للتغيير - علي هادي الركابي بكلمة الفصل قضي الأمر - خالد الناهي

السيد الخامنئي يتهم واشنطن بصناعة الازمات الاقليمية وتحريض السعودية على مواجهة ايران

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيد الخامنئي يتهم واشنطن بصناعة الازمات الاقليمية وتحريض السعودية على مواجهة ايران

 

اتهم المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية السيد علي خامنئي الولايات المتحدة ، بمحاولة تأجيج  "أزمة إقليمية" بتحريض السعودية على مواجهة طهران وذلك بعد يوم من زيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو للرياض.

 

وقال خامنئي خلال استقباله جمعا من العمال اليوم الاثنين، ان "إحدى طرق مواجهة إيران هي تحريض بعض الحكومات قليلة الادراك "، مضيفا "ان الاميركيين يسعون عبر تحريض السعوديين وبعض الدول الاخرى في المنطقة لجعلها في مواجهة مع الجمهورية الاسلامية ولكن لو كانت هذه تحظى بالعقلانية فلا ينبغي ان تنخدع باميركا ". بحسب وكالة فارس.

 

وتابع قائلا "إذا اكتسبت هذه الحكومات المزيد من الحكمة فلن تواجه إيران. وإذا واجهت إيران فستهزم"، مؤكدا "ان الذي يجب ان يغادر المنطقة هو اميركا... وغرب آسيا والخليج الفارسي بيتنا".

 

 

وينص الاتفاق الذي أبرمته إيران مع الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وبريطانيا والصين وروسيا على الحد من البرنامج النووي الإيراني مقابل تخفيف العقوبات على الجمهورية الإسلامية.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha